ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الاثنين 5-2-2018 في الدوري السعودي

نجح نادي التعاون السعودي الأول لكرة القدم، في العودة لسكة الانتصارات في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث تمكن من الفوز على نادي الاتحاد بخماسية لهدفين في مباراة نارية أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله في الجوهرة المشعة، حيث عاد التعاون من الهزيمة التي تلقاها امام الأهلي بخماسية أيضا في الجولة الماضية.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم الاثنين 5-2-2018 في الدوري السعودي 1 5/3/2018 - 9:34 م

وواصل نادي الاتحاد السقوط في الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، ليتلقى الهزيمة الثانية على التوالى، وذلك بعد الهزيمة أمام الشباب في الجولة الماضية، بثلاثة أهداف نظيفة، ليسقط من جديد في المباراة المؤجلة له في الدوري السعودي ليفقد المركز الخامس في الدوري السعودي، ويواصل العميد الأداء المتذبذب.

ملخص مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

بدأت المباراة سريعاً بهجمات مكثفة من لاعبي الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، من خلال هجمات مكثفة ومنظمة من لاعبي التعاون الاتحاد، ولكن كانت تفتقد إلى الدقة، ولكن فرض نادي التعاون السيطرة من بداية المباراة بحثاً عن افتتاح التسجيل في مرمي الاتحاد مبكراً من خلال شن هجمات مكثفة على مرمي الاتحاد.

مباراة الاتحاد والتعاون اليوم
مباراة الاتحاد والتعاون اليوم

افتتح التسجيل للعميد اللاعب فهد الآنصاري في الدقيقة 5 من عمر المباراة، وتعادل اللاعب سيدريك أميسي، لنادي التعاون السعودي في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعد السيطرة على مجريات المباراة وسط تراجع أداء العميد، وواصل التعاون السيطرة على المباراة ليسجل الهدف الثاني سريعاً عن طريق اللاعب عبدالفتاح آدم، في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وذلك في ظل تراجع العميد.

واصل التعاون السيطرة على المباراة بالكامل وسط غياب لاعبي العميد، ليسجل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالفتاح آدم في الدقيقة 39 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم السكري بثلاثة أهداف لهدف.

مباراة الاتحاد والتعاون
مباراة الاتحاد والتعاون

مع بداية الشوط الثاني، نجح العميد في تقليص النتيجة ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد العكايشي، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، ولكن نجح السكري في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب سيدريك أميسي، في الدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، واختتم أهداف التعاون اللاعب سعيد الدوسري، في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

نجح نادي التعاون في رفع رصيده بجدول ترتيب الدوري السعودي إلى النقطة 31 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد العميد عن 30 نقطة في المركز السادس.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.