ملخص مباراة الاتحاد والباطن 6-2 في نصف نهائي كأس خادم الحرمين

نتابع مباراة الاتحاد والباطن اليوم في نصف نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، والقنوات المجانية الناقلة لها مساء اليوم الأحد، والتي تلعب على ملعب نادي الباطن.

مباراة الاتحاد والباطن

مباراة الاتحاد والباطن

لقاء الاتحاد والباطن هو لقاء نصف النهائي الثاني، وقد تم تأجيل موعد المباراة التي كان مقرراً أن تُلعب مساء أمس السبت نظراً للأحوال الجوية السيئة، والتي أدت لتأجيلها ل24 ساعة، ليحدد موعداً جديداً لها اليوم الأحد، وذلك بعد 48 ساعة من نجاح الفيصلي في تحقيق المفاجآة والتأهل على حساب الأهلي جدة في مباراة نصف النهائي الأولى.

مباراة الاتحاد والباطن، ينتظرها عشاق الكرة السعودية لتحديد الطرف الثاني لنهائي دوري كأس خادم الحرمين هذا الموسم، وهي تُلعب من مباراة واحدة، وتبدو الفرص متكافئة لكل فريق، حيث سيحاول الباطن استغلال عاملي الأرض والجمهور كما فعلها الفيصلي أمام الأهلي، وذلك من أجل تفجير مفاجأة أخرى في نصف النهائي، في حين يستعد الاتحاد جيداً لتلك المباراة التي قد تكون طريقه لبطولة جديدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والباطن

تبدأ مباراة الاتحاد والباطن مساء اليوم الأحد في الساعة السابعة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف وخمس دقائق بتوقيت السعودية، وستنقل المباراة على قناة أم بي سي برو سبورت وكذلك على قناة الرياضية السعودية على القمر الصناعي نايل سات وعربسات.

أعرب حمد الصنيع رئيس نادي اتحاد جدة عن ثقته الكبيرة في تأهل فريقه للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين، مؤكداً على ضرورة احترام الخصم اليوم.

ولا تزال تذاكر المباراة متاحة للبيع حتى الآن، حيث لم تباع سوى 5 ألاف تذكرة حتى تلك اللحظة.

متابعة مباراة الاتحاد والباطن

نتابع اليوم مباراة نصف النهائي الثانية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والباطن.

  • بداية سريعة لأحداث اللقاء، حيث تقدم جيليرمي للباطن مبكراً في الدقيقة الثانية، إلا أن الاتحاد تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد أربع دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة السادسة عن طريق كارلوس فيلانوفيا، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
  • وشهد الشوط الثاني هجوم من نادي الباطن أسفر عن تسجيل ديوناتان الهدف الثاني للباطن على حساب الاتحاد، ليتقدم في النتيجة، ليبدأ إعصار اتحادي وتسجيل خمسة أهداف متتالية، بدأها عبد الرحمن الغامدي في الدقيقة 70، ثم نفس اللاعب في الدقيقة 72ـ قبل أن يسجل أحمد العكايشي الهدف الرابع في الدقيقة 77، ثم فيلانويفا في الدقيقة 88، ثم العرياني في الدقيقة 90_2.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. Avatar of الجنتل مان
    الجنتل مان يقول

    الاتحاد في اسواء حالاته يفوز بفضل ومباركة مدرب الباطن الذي لايجيد قراءة المباريات وتخاذل لاعبي الباطن في الشوط الثاني

  2. Avatar of الجنتل مان
    الجنتل مان يقول

    خسارة الباطن اليوم امام الاتحاد في نصف نهائي كاس الملك ب6-2 يتحملها الجهاز الفني لفريق الباطن المدرب سيبيريا الذي ارتكب اخطاء فادحة في مباراة مصيرية باشراكه لحارس متواضع المستوى واصراره على عدم انزال اللاعب الجوعي الافي الدقائق الاخيرة من المباراة نعم الباطن كان سئ جدا في الشوط الثاني واضاع المباراة بغباء وتخبط من مدربه ونقول مبروك للاتحاد وصوله للمباراة النهايئة وهاردلك للباطن

  3. Avatar of يارا زياد
    يارا زياد يقول

    اناشاء الله الاتحاد يفوز♥💛♥💛♥💛♥💛♥💛♥💛♥💛♥💛💛💛♥💛💛💛♥♥♥♥💛