ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد واحد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي

التقى اليوم نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، نظيرة نادي أحد الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز، وذلك على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز، معقل نادي أحد الأول لكرة القدم، حيث تعد المباراة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري السعودي وقد التقى الفريقين في الموسم الكروي الحالي، في الدور الأول وشهدت النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق.

ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد واحد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 في الدوري السعودي 1 30/1/2018 - 4:58 م

وقد بدأ نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بتشكيلة مدعومة بكافة العناصر الأساسية والهامة في الفريق، حيث أعلن المدرب لويس سييرا، المدير الفني للعميد، عن الدفع بالقوة الضاربة من أجل حسم المباراة الهامة والفوز بالثلاثة نقاط.

في حراسة المرمى: فواز القرني.

في خط الدفاع: طارق عبده، ربيع السفيان، أحمد عسيري، زياد الصحفي.

في خط الوسط: فهد الآنصاري، عدنان فلاتة، جمال باجندوح، محمود كهربا.

في خط الهجوم: كارلوس فيلانويفا، أحمد العكايشي.

وشهدت قائمة إحتياطي نادي الاتحاد السعودي، تواجد كلاً من “على العامري، عساف القرني، بدر النخلي، خالد السميري، محمد قاسم، تركي الخضير، عمار الدحيم، عبد العزيز العرياني، عمار النجار”.

وقد كشف المدير الفني لنادي أحد السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي الاتحاد اليوم، وشهدت التشكيلة أيضاً الدفع بالقوة الضاربة أمام نظيرة العميد.

في حراسة المرمى: عز الدين دوخة.

في خط الدفاع: عمر محمد، محمد الضوء، إسحاق فورساه، محمد محسن.

في خط الوسط: نصر الدين خوالد، ماماتو نداي، سامي كسار، عبد العزيز آل شريد.

في خط الهجوم: رائد الغامدي، أسامة عاشور.

بينما جاءت قائمة الاحتياط كالتالي “عبده البسيسي، بدر بادي، أيمن فتيني، موسى عسيري، محمد عطية، شافي الدوسري، محسن جوهر، مصطفي بصاص، محمد الهادي بلعويدات”.

نتيجة مباراة الاتحاد واحد اليوم الثلاثاء 30-1-2018

بدأت مباراة الاتحاد وأحد سريعاً بهجمات مكثفة بين الفريقين بحثاً عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث شهدت الدقائق الأولى من المباراة السيطرة على مجريات اللعب في وسط الميدان من قبل الفريقين ولم تشهد أول 15 دقيقة أي هجمات خطيرة على مرمي الفريقين في ظل تماسك دفاعي الفريقين بشكل كبير.

وقد بدأ نادي الاتحاد في السيطرة على مجريات المباراة في الشوط الأول بالكامل، وحاول لاعبي العميد افتتاح التسجيل في الشوط الأول ولكن بدون أي جدوي، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتعادل الفريقين بدون أي أهداف، حيث قدم الفريقين مستوى رائع في الشوط الأول والذي شهد إظهار ثلاث بطاقات في المباراة بواقع اثنين للاتحاد وواحدة لأحد.

بدأ الشوط الثاني من المباراة سريعاً، ومحاولات مكثفة من لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف الفوز، سيطرة متبادلة من جانب الفريقين في وسط الميدان، مرور 50 دقيقة من المباراة ومازال التعادل السلبي سيد الموقف ولم ينجح أي من الفريقين تسجيل أهداف حتى مرور الدقيقة 75 من المباراة.

نجح اللاعب زياد الصحفي، في تسجيل هدف الفوز والوحيد في المباراة في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وذلك عقب سيطرة نادي الاتحاد على المباراة، لينجح العميد في تحقيق فوز صعب في الدوري والحصول على الثلاث نقاط.