نتيجة مباراة الإتحاد والفيصلي اليوم وملخص مواجهة العميد أمام عنابي سدير في الدوري السعودي

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بقيادة الحكم فهد المرداسي ومساعدة كل من عبدالله الشلوي ومحمد العبكري والحكم الرابع ماجد الشمراني.

مباراة الإتحاد والفيصلي نتيجة

وقد إلتقى الفريقان في مسابقة الدوري في 15 مواجهة سابقة كانت الإتحاد قد حقق الإنتصار في ثمانية منها مقابل إنتصار الفيصلي في أربع مقابلات وإنتهاء ثلاث مباريات أخرى بالتعادل مع تسجيل الإتحاد لـ 31 هدفا مقابل هز عنابي السدير شباك العميد في 22 مناسبة.

ويحتل نادي الإتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وأربع تعادلات وخسارة خمس مباريات في حين يحتل نادي الفيصلي المركز الرابع برصيد  24 نقطة من سبع إنتصارات وثلاث تعادلات وأربع هزائم.

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

نتيجة مباراة الإتحاد والفيصلي اليوم

الإتحاد 3 – الفيصلي 3

وإنتهى اللقاء الساخن بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة حيث تقدم فهد المولد من ركلة جزاء للعميد في الدقيقة 12 وعادل بعدها بخمس دقائق لويس غوستافو النتيجة ولكن أحمد العكايشي سجل هدف التقدم من جديد في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتحاد بهدفين لواحد.

وفي الشوط الثاني عادل غوستافو النتيجة من جديد للفيصلي في الدقيقة 51 وتقدم روجيريو دي اسيس كوتينيو للزوار بعدها بثمانية دقائق ولكن رد الإتحاد كان سريعا عبر العكايشي من جديد في الدقيقة 64 لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

موعد مباراة الإتحاد والفيصلي اليوم

وتنطلق المباراة اليوم الخميس 28 ديسمبر كانون الأول في تمام الساعة 17.20 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.20 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد في الوطن العربي :

  • الساعة 21.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة 20.20 مساءا بتوقيت الكويت وقطر والبحرين والعراق واليمن والبحرين وتركيا وسوريا والأردن وفلسطين ولبنان والسودان
  • الساعة 19.20 مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة 18.20 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة 17.20 مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والفيصلي اليوم

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 2 إتش دي ويعلق عليها حماد العنزي مع إستديو تحليلي كالتالي :

  • التقديم: عمر المقرّي
  • التحليل: خالد الشنيف – عبدالله الواكد
  • المراسل: عبدالعزيز الجميعة
القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 2 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

وكان لقاء الذهاب الذي دار على ملعب إستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن الجولة الثالثة قد إنتهى بفوز الفيصلي 2-1 وقد تقدم عدنان فلاته في الدقيقة 18 للإتحاد وأضاع محمود كهربا ركلة جزاء في الدقيقة 64 في حين سجل للفيصلي لويس غوستافو من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ومحمد بوسبعان في الدقيقة 68.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.