نتيجة مباراة الإتحاد والإتفاق اليوم وملخص مواجهة العميد أمام فارس الدهناء في دور 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة الإتحاد والإتفاق ضمن دور 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في المملكة العربية السعودية

مباراة الإتحاد والإتفاق نتيجة

وكان نادي الإتفاق قد تجاوز في الدور 32 نادي الطائي المُنافس في دوري الأمير فيصل بن فهد للدرجة الأولى بعد فوز كبير على ملعب الأمير محمد بن فهد بسداسية نظيفة في حين تفوق الإتحاد على حساب الكوكب بنتيجة 3-1 على ملعب نادي الشعلة.

ويدخل نادي الإتفاق جريحا بعد أن كان قد خسر أمام الشباب في مسابقة الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في حين يدخل العميد اللقاء وقد كان قد تعادل في الديربي أمام الإتحاد بهدف لمثله.

ما هي نتيجة مباراة الإتحاد والإتفاق اليوم؟

الإتحاد 2 – الإتفاق 1

وكان فيليب كيس قد إفتتح النتيجة لنادي الإتفاق في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بتقدم الإتفاقيين بهدف دون رد.وفي الشوط الثاني تمكن كارلوس فيلانويفا من تعديل النتيجة عند الدقيقة 61 للإتحاد لتنتهي المباراة على التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الأشواط الإضافية نجح فهد مساعد المولد من تسجيل هدف الإنتصار الثمين في الدقيقة 102 ليتأهل العميد بهذه النتيجة للدور ربع النهائي.

ما هو موعد مباراة الإتحاد والإتفاق اليوم؟

وتنطلق مباراة الإتفاق والإتحاد غداً الجمعة 19 يناير كانون الثاني على الساعة 17.10 مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة 20.10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة وإليكم باقي مواعيد اللقاء :

  • الساعة 21.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
  • الساعة 20.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، قطر، البحرين، الكويت، سوريا، لبنان، الأردن، فلسطين، العراق، اليمن والسودان.
  • الساعة 19.10 مساءا بتوقيت مصر وليبيا.
  • الساعة 18.10 مساءا بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 17.10 مساءا بتوقيت المغرب وموريتانيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق اليوم؟

وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي ويعلق على المواجهة فارس عوض :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 1 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4
القناة الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق
القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والإتفاق

في سياق متصل، سيغيب كل من عبد الرحمن الغامدي وخالد السميري عن لقاء القمة أمام الإتفاق وذلك بسبب الإصابة وهو ما جعل المدير الفني لويس سييرا يخرج اللاعبين من قائمة الفريق.

وقد جاءت قائمة الفريق مكونة من 20 لاعبا غاب عنها الغامدي بسبب شد في العضلة الضامة والسميري بسبب الإصابة بكدمة على مستوى ركبته، في حين يعود الغائب عن لقاء الهلال الماضي جمال باجندوح لاعب الإرتكاز.

وتبقى مشاركة المحترف المصري محمود عبد المنعم “كهربا” في الشك بالرغم من تحسن حالته الصحية بعد أن شعُر بآلام في العضلة الخلفية وستتحدد مشاركته من عدمها بعد آخر مران.

من جانب آخر، قام نجم الفريق فهد المولد بتوجيه رسالة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها “من أجلكم سنقاتل ونقاتل ونقاتل” في دلالة على رغبة اللاعب في تقديم مستوى مميز مع الفريق كما جرت العادة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تجديد التعاقد مع اللاعب بعد أن تم إحتواء المشاكل التي عطلت الإتفاق بين الجانبين وفي مقدمتها المستحقات المتأخرة خصوصا بعد إستفادة الإدارة من الدعم المقدم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

ومن المنتظر أن يجدد اللاعب تعاقده مع العميد لمدة ثلاث مواسم قادمة مع الحصول على أعلى راتب وذلك نظرا لكونه من أهم الركائز التي يستند عليها النادي في الفترة الحالية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.