مباراة الأوروغواي وفرنسا في الدور الربع نهائي والقنوات الناقلة للمباراة

ستقام أولى مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 بين كلاً من منتخبي: الأوروغواي وفرنسا، والتي تعد من أقوى المباريات التي أقيمت حتى الآن في كأس العالم، وهي مباراة مصيرية حيث من ينتصر بالمباراة يتأهل إلي نصف النهائي.

الأوروغواي

صعد منتخب الأوروغواي إلي الدور ربع النهائي بعدما تغلب على نظيره البرتغالي بهدفين مقابل هدف في مباراة قدم فيها كلا المنتخبين أداء جيد، بينما صعد المنتخب الفرنسي بعدما تغلب على منتخب الأوروجواي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أكثر من رائعة.

موعد مباراة الأوروغواي وفرنسا:

من المقرر أن تقام المباراة في يوم الجمعة 6 يوليو 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت الرياض، وفي الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأوروغواي وفرنسا:

الأوروغواي في كأس العالم:

أول مواجهات الأوروغواي في كأس العالم كانت ضد منتخب مصر، حيث إنتصر منتخب الأوروغواي على مصر بهدف مقابل لا شئ، ثم خاض مباراته الثانية ضد منتخب السعودية وهزمه بهدف مقابل لا شئ، وفي أخر مواجهات الأوروغواي في دور المجموعات هزم منتخب روسيا بثلاثية نظيفة ليتأهل إلي الدور ال16 بعلامة كاملة حيث كان أول المجموعة ب 9 نقاط، ثم خاض المنتخب مباراة ضد منتخب البرتغال وهزمه بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة منتخب الأوروغواي:

حارس مرمى: فرناندو موسليرا
الدفاع: ماكسيمليانو بيريرا، ماريا خمينيز، دييجو حودين، مارتن كاسيرس
خط الوسط: ناندير، ماتياس فيسينو، كارلوس سانشيز، كريستيان رودريغيز
الهجوم: لويس سواريز، إديسون كافاني.

فرنسا في كأس العالم:

إنتصر منتخب فرنسا في أول مباراة له في دور المجموعات على منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، ثم إنتصر أيضًا في ثاني مبارياته على منتخب بيرو بهدف دون رد وضمن المنتخب الفرنسي التأهل إلي الدور ال16 بعد هذه المباراة وعلى الرغم من ذلك تعادل في آخر مباراة له في دور المجموعات ضد منتخب الدنمارك، وفي الدور ال 16 إنتصر منتخب فرنسا على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة أكثر من رائعة.

تشكيلة منتخب فرنسا:

حراسة المرمى:هوغو لوريس
الدفاع: لوكأس هيرنانديز، صامويل أومتيتي، رافائيل فاران وبينامين بافارد
الوسط: نغولو كانتي، بول بوغبا، بليز ماتويدي
الهجوم: أنطوان غريزمان، كيليان مبابي وأوليفيه جيرو.

 إصابة كافاني:

أصيب كافاني في مباراة المنتخب السابقة ضد منتخب البرتغال في ساقه اليمني ومن الممكن ألا يشارك في مباراة اليوم ضد منتخب فرنسا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.