توقيت مباراة الأهلي وسيوي سبورت يوم السبت 27/7/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار عشاق المارد الأحمر إلى أرضية الدفاع الجوي في القاهرة، من أجل مباراة الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري، وذلك يوم السبت 26 يوليو 2014، حيث المباراة الرابعة في كأس الإتحاد الإفريقي.

توقيت مباراة الأهلي وسيوي سبورت يوم السبت 27/7/2014 والقنوات الناقلة للمباراة 1 22/7/2014 - 4:47 م

مباراة الأهلي وسيوي سبورت اليوم، هي مباراة أول المجموعة وثالث المجموعة، حيث أن نادي الأهلي المصري، هو متصدر هذه المجموعة، بخمسة نقاط، من أصل ثلاثة مباريات، في حين أن نادي سيوي سبورت الإيفواي يحتل المرتبة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط حققها من ثلاثة تعادلات.

كلا الفريقين لم يخسرا بعد أي مباراة في المجموعة، والأهلي يسعى إلى الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة، من أجل مواصلة تصدر المجموعة الثانية، في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة النجم الساحلي ونكانا الزامبي، حيث أن الفريق التونسي النجم الساحلي يتواجد في المرتبة الثانية، وبنفس رصيد نقاط الأهلي 5 نقاط.

بالإضافة إلى هذا فإن القلعة الحمراء، تسعى إلى الفوز والبحث عن لقب الثنائية هذا الموسم، بعد أن نجح الأهلي في تحقيق لقب الدوري المصري، ومن جهة أخرى من أجل تجاوز خسارة مباراة نصف نهائي الكأس، ضد سموحة، الأهلي يدخل المباراة بقيادة مدربه الجديد الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، الذي يقود الأهلي في أول مباراة له على الصعيد الإفريقي.

مباراة الأهلي القادمة وسيوي سبورت اليوم في كأس الكونفدرالية

المباراة:  الأهلي  VS  سيوي سبورت

المناسبة: كأس الكونفدرالية الإفريقية – الجولة الرابعة

الموعد: السبت 26 يوليو 2014

التوقيت: الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة

الملعب: إستاد الدفاع الجوي بالقاهرة

القنوات الناقلة: قنوان بي إن سبورت الرياضية والقناة المصرية الأرضية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.