موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري اليوم الأربعاء..وقائمة الأهلي للقاء

تنتظر جماهير النادي الأهلي مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري اليوم الأربعاء والتي تعد واحدة من أقوى اللقاءات بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لإظهار شخصيته   أمام الأخر واللعب على الثلاث نقاط، خاصة وأن كل فريق يمتلك إمكانيات تأهله للتغلب على الأخر، فسموحة رغم أنه من الفريق التي ليست قديمة في الدوري المصري جداً ألا أنها منذ لحظة صعودها وهي تثبت أنها فريق كبير قادر على المنافسة والكأس ولا أحد ينسى الموسم الذي خسر فيه الفريق الدوري بسبب هدف، والكأس بعد الوصول للنهائي.

مباراة الأهلي وسموحة

مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويحل نادي سموحة ضيفا ثقيلا وليس بالسهل على النادي الأهلي اليوم الأربعاء في المباراة المقامة على ستاد القاهرة، ويسعى النادي الأهلي للعودة مرة أخرى للمسار الصحيح والعمل على المنافسة على لقب الدوري، فقد سقط الأهلي أمام مصر المقاصة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في هزيمة مفاجأة للجمهور، وتعادل في الأسبوع الماضي أمام فريق طنطا وهو من الفريق المنافسة على الهبوط.

الأهلي وسموحة في الدوري
مباراة الأهلي وسموحة

ويسعى الأهلي لمصالحة جماهيره بعد تلك النتائج السلبية، خاصة وأن جمهور القلعة الحمراء ليس معتاد على هذة النتائج لفريقه فهو فريق معتاد على البطولات والفوز بها، منذ نشأة النادي وحتى الآن.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في الدوري المصري

ويبدأ لقاء الأهلي وسموحة في الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الكل عشاق النادي الأهلي والدوري المصري من دولة السعودية الشقيقة، أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت الفضائية، وعلى التليفزيون الأرضي أيضا.

ومن المنتظر تقديم مباراة قوية من الفريقين، ولا أحد يستطيع توقع النتيجة لما يمتلكه كل فريق من إمكانيات كبيرة وجبارة.

الأهلي وسموحة في الدوري المصري
مباراة الأهلي وسموحة

أخر الأخبار عن اللقاء بين الفريقين

  • وينوي الكابتن حسام البدري عمل بعض التغييرات في التشكيل الأساسي للفريق، ومن المنتظر أن يعود كل من هشام محمد وحسام عاشور للتشكيل الأساسي بعد التعافي نهائياً من الإصابة
  • وتغيب عمر السولية اليوم عن مران فريقه بسبب خوضه لامتحاناته الجامعية، بالإضافة لإراحته بسبب إصابة اللاعب ببعض الإجهاد في العضلة الأمامية.
  • واستطاع نادي سموحة التعاقد مع رأس الحربة ستيفين سارفو مهاجم تشيلسي السابق لمدة ثلاث سنوات.
  • وعقد البدري جلسة مع اللاعبين أول أمس لمناقشة أسباب التعادل مع طنطا وعنف اللاعبين بشدة، وطالبهم بضرورة الفوز في المرحلة المقبلة.
  • ويعود مرة أخرى محمد الشناوي إلى قائمة الفريق بعد غيابه الفترة السابقة بسبب الإصابة

قائمة الأهلي لمباراة سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي_ أحمد عادل_رمضان مصطفى

الدفاع: محمد نجيب_حسين السيد_أيمن أشرف_باسم علي_أحمد فتحي_صبري رحيل_محمد هاني

الوسط الدفاعي: حسام عاشور_كريم نيدفيد_أحمد حمدي

الهجومي: عبد الله السعيد_مؤمن زكريا_باكاماني مشامبي_أحمد الشيخ_وليد سليمان_إسلام محارب

الهجوم: عماد متعب_ جونيور أجاي_أحمد ياسر ريان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of سشلعااغ
    سشلعااغ يقول

    الاعاهلاعغن