نتيجة مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم الجمعة 2018/8/24 في الدوري المصري.. الأهداف والملخص

مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم حيث يلتقي النادي الأهلي مع نظيره حرس الحدود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد المكس بمحافظة الإسكندرية، وذلك في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسوف تري مباراة الأهلي مع حرس الحدود تغيرات متعددة في صفوف لاعبي النادي الأهلي ولعل ابرز هذه الغيابات هو اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمي القلعة الحمراء وذلك بسبب إصابته في لقاء النادي الأهلي ووادي دخلة ليلة أول ام عيد الأضحي المبارك والتي انتهت بفوز النادي الأهلي على فريق وادي دجله بهدف نظيف دون رد.

مباراة الأهلي وحرس الحدود

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مواجهة حرس الحدود بعد إصابة الشناوي:

استقر المدير الفني للنادي الأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء اليوم أمام حرس الحدود في مسابقة الدوري المصري الممتاز وجاء التشكيل كالآتي:

حراسة المرمي:  شريف إكرامي
خط الدفاع: محمد هاني، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول
خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية
خط الوسط الهجومي: ناصر ماهر، إسلام محارب، صلاح محسن
خط الهجوم:  وليد أزارو
مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري
مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري

ويبدو من خلال التشكيل السابق ست تغيرات في ملامح تشكيل النادي الأهلي وتمثلت في عودة شريف إكرامي حراسة المرمي  لغياب محمد الشناوي الذي تعرض للإصابة في مباراة وادي دجلة، وسيشغل اللاعب محمد هاني الجبهة اليمنى للأهلي نظرًا لغياب أحمد فتحي للراحة، كما يعودالمدافع  سعد سمير إلى مركزه الأساسي في الدفاع بعدما اعتمد كارتيرون على محمد نجيب أمام دجلة.

وفي خط الوسط سيلعب عمرو السولية بدلا من هشام محمد، كما من المقرر أن يبدأ الثنائي إسلام محارب وصلاح محسن أساسيين في منتصف الملعب بدلا من وليد سليمان وميدو جابر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم:

ستنطلق أحداث اللقاء بين الأهلي وحرس الحدود في التاسعة من مساء اليوم ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قنوات نايل سبورت وأون سبورت  كما ستذاع على قناة بيراميدز ضمن مباريات النادي الأهلي التي حصلت القناة على حقوق بثها وإذاعتها.

تردد القنوات الناقلة مباراة الأهلي وحرس الحدود:

لمشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود وتيسيرًا منا على قرائنا نقدم لكم تردد القنوات التي ستذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود عليها، كل ما هو عليكم ضبط تردد القمر الصناعي على التليفزيون كما هو موضح في الجدول التالي:
القناة التردد القمر الصناعي وضعية القمر
أون سبورت 10853 نايل سات أففي 6/5
نايل سبورت 11843 نايل سات أففي أو H
بيراميدز 12015 نايل سات رأسي V – معدل ترميز 27500.
والجدير بالذكر أن النادي الأهلي احتل وصافة الترتيب في الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن الزمالك برصيد 7 نقاط، أما حرس الحدود بقيادة عماد سليمان فلم يحصل إلا على نقطة وحيدة.

انطلقت صافرة البداية من احداث اللقاء بين الأهلي برصيد 7 نقاط وحرس الحدود برصيد نقطة واحدة، بالتشكيل السابق ذكره للنادي الأهلي وما زالت النتيجة إلي هذه اللحظة من أحداث اللقاء التعادل السلبي بدون أهداف وما زلنا نتابع معكم متابعينا الكرام النتيجة أولً بأول فتابعونا.

بدأت أحداث الشوط الثاني وشارك ناصر ماهر بدلًا من أيمن أشرف، ليلعب في مركز صانع الألعاب، وفي المقابل يعود على معلول لأداء دور المدافع الأيسر.

وسدد الأهلي أول كرة في المباراة بالكامل بالدقيقة 61، بعدما حصل صلاح محسن على تمريرة من الجانب الأيسر وسدد كرة مباشرة بعيدة تماما عن المرمى.

في الدقيقة 63 من أحداث اللقاء يُسجل صلاح محسن لاعب النادي الأهلي الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك حرس الحدود نتيجة خطأ واضح لحارس حرس الحدود مسعد عوض، الذي أعطى الكرة لصلاح محسن، ليضعها في الشباك، وتصبح النتيجة 1 صفر للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 65 يسدد لاعب الحدود على مرمي شريف اكرامي لكنها تخرج إلي خارج المعلب.

ومع بداية الدقيقة 67 يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمهاجم النادي الأهلي وليد ازارو  ليُسجل التونسي على معلول ضربة الجزاء فتسكن الشباك بنجاح ويتقدم الأهلي بهدفه الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.