موعد مباراة الأهلي وبیرسبولیس في ربع نهائي دوري أبطال اَسيا والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وبیرسبولیس، يبحث العديد من مشجعين الأهلي السعودي عن موعد مباراة فريقهم المرتقبة والمهمة في ربع نهائي دوري أبطال اَسيا 2017 لكرة القدم، وتعتبر المباراة مهمة جداً لجماهير الأهلي السعودي حيث أن التعادل السلبي أو التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أو فوز الأهلي بأي نتيجة يضمن صعوده إلى نصف نهائي دوري أبطال اَسيا 2017، وهو الذي يبحث عنه الأهلي السعودي عندما يواجه بيرسبوليس، وكما نعلم فإن المباراة ستقام خارج الأراضي السعودية بسبب بعض المشاكل السياسية بين السعودية وإيران، كما حدث في مباراة الذهاب التي أقيمت في مسقط عاصمة عمان، وسيتم تطبيق الأمر أيضاً ذلك في مباراة الإياب.

مباراة الأهلي وبیرسبولیس

مباراة الأهلي وبیرسبولیس

مباراة الأهلي وبیرسبولیس
مباراة الأهلي وبیرسبولیس

أما بالنسبة لمباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر” في عمان، انتهت المباراة بتعادل الفريقين بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهم أحرز هدفي الأهلي السعودي (عمر السومة و ليوناردو دا سيلفا)، وتلعب مباراة الإياب على استاد “محمد بن زايد بنادي الجزيرة”.
والفائز في هذه المباراة يضرب موعدا مع الفائز في مباراة اليوم التي ستكون بين الهلال السعودي والعين الإماراتي،
تقام مباراتي نصف النهائي  ايام  26 سبتمبر و17 أكتوبر القادم مرحلتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي وبیرسبولیس والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي وبیرسبولیس غداً الثلاثاء بتاريخ 12 من سبتمبر الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والربع 6:15 pm بتوقيت السعودية، الخامسة والربع بتوقيت مصر، وستكون القناة الناقلة للمباراة “beIN SPORTS HD 3” وأيضاً “الكأس 3 HD” صاحبتي الحقوق الرسمية لنقل مباريات دوري أبطال اَسيا 2017،
وسيقوم بالتعليق المعلق سوار الذهب.

متابعة المباراة -محدث-

انتظرونا على موقع نجوم مصرية وتغطية شاملة للمباراة وأبرز التفاصيل ومتابعة كاملة للمباراة وسيكون هذا الموضوع محدث أول بأول فتابعونا.. .. .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد