مباراة الأهلي وبتروجيت التفاصيل الكاملة والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم السبت الموافق الثاني من شهر يوليو 2022 فريقي النادي الأهلي المصري وفريق نادي بتروجيت في الدور قبل النهائي في إطار منافسات بطولة كأس مصر لكرة القدم رجال 2020 وهي البطولة المؤجلة مباريتها من العام الماضي نظرا لأحداث انتشار وباء كورونا والإجراءات الاحترازية التي كانت مطبقة داخل مصر.

الأهلي وبتروجيت

تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة الدُّوَليّ وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت السُّعُودية، وسوف تنقل المباراة مباشرة وبشكل حصري مجموعة قنوات أون تايم سبورت عبر قناة أون تايم سبورت الأولي وسوف يصحبنا في التعليق على أحداث هذه المباراة الكابتن المعلق بلال علام.

ويدير هذه المباراة تحكيميا الحكم الدُّوَليّ الكابتن محمود ناجي وبمساعدة الحكام المساعدين هاني عبد الفتاح والكابتن أحمد سيد التلاوي وحكم رابع الكابتن عاطف حسين، فيما يكون مندوب لجنة الحكام على تقنية الفار الحكم الدُّوَليّ الكابتن طارق مجدي ويساعده الحكم الدُّوَليّ الكابتن شريف عبد الله.

الفائز من هذه المباراة يستعد ليلاقي فريق نادي الزمالك في المباراة النهائية على كأس هذه البطولة الأقدم في مصر وذلك يوم الخميس 21 من هذا الشهر يوليو على استاد برج العرب الدُّوَليّ بمدينة الإسكندرية.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة الأولي للمدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي البرتغالي الكابتن ريكاردو سواريز وذلك بعد رحيل المدير الفني السابق الجَنُوب أفريقي بيتسو موسيماني، وكان الكابتن سامي قمصان يتولى القيادة الفنية طوال فترة البحث والمفاوضات مع المدير الفني الجديد وذلك بشكل مؤقت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.