مباراة الأهلي وبتروجيت(موعد وتقديم المباراة)

يواجه النادي الأهلي الفريق البترولي بتروجيت تحت عنوان”البحث عن الفوز” حيث يواصل النادي الأهلي بقيادة”زيزو” الإستعدادت اللازمة للقاء بتروجيت تحت قيادة المدير الفني”طلعت يوسف”، ذلك في إطار مباريات الدوري المصري لعام2016، حيث يسعي النادي الأهلي بقيادة زيزو الفوز علي بتروجيت لإقتناص الثلاث نقاط خاصةً بعد غيابه عن الفوز منذ مباراته مع الغريم التقليدي نادي الزمالك، سيحاول جميع لاعبي الأهلي خلال تلك المباراة إظهار كل مالديهم من مهارات، ذلك للفت أنظار المدير الفني الجديد”مارتن يول” حيث سيشاهد المباراة من المدرجات.



ويذكر أن النادي الأهلي تعادل في أخر مباراة أمام المصري البورسعيدي  في مباراة لم يقدم فيها لاعبي النادي الأهلي الأداء المطلوب منهم، من المتوقع أن المدير الفني للمارد الأحمر”زيزو” سيدخل المباراة بكامل قوته، ذلك خشيةً من التعادل مرة أخري.

بينما نادي بتروجيت يدخل اللقاء، هو يقدم أداء جيد حتي الأن منذ تولي المدير الفني”طلعت يوسف” خلفاً للصقر المصري”أحمد حسن”، من المتوقع أن يدخل المدير الفني لنادي بتروجيت اللقاء، هو متمنياً أن يحصد نقطة لتقربه في المربع الذهبي للدوري المصري.



مشوار وموقف النادي الأهلي وبتروجيت بالدوري المصري قبل المباراة المرتقبة

يدخل النادي الأهلي المباراة وهو متصدر الدوري المصري الممتاز ب41نقطة حيث خاض الفريق أثناء مشواره في الدوري 19 مباراة إستطاع من خلالها الفوز في12مباراة، التعادل في5مباريات،الهزيمة في2مباراة، سجل الفريق 31هدف، لم يتلقي سوي13هدف في مرماه.

بينما فريق بتروجيت يدخل المباراة وهو في المركز الخامس من الدوري المصري الممتاز ب30نقطة حيث خاض الفريق 19مباراة إستطاع الفوز في8مباريات، التعادل في 6مباريات، الهزيمة في5مباريات، سجل الفريق18هدف، لم يتلقي سوي13هدف في مرماه.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت



تقام المباراة يوم الأربعاء 2/3/2016 علي ملعب الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، ذلك في هذه الاوقات.

الساعة: 20 بتوقيت القاهرة.
الساعة: 20 بتوقيت فلسطين.
الساعة: 21 بتوقيت السعودية:
الساعة: 19 بتوقيت تونس والجزائر.
الساعة: 22 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة للمبارة

قناة النيل للرياضة 
قناة الحياة 2
قناة on tv 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد