موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم الجمعة في الدوري المصري 29-12-2017

تعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم واحدة من أهم المباريات للفريق الأحمر ولجماهيره الغفيرة في كل مكان في مصر والوطن العربي، وذلك بعد النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق في الوقت الحالي والتي لا يرضى عنها أي أهلاوي، خاصة أن الفريق يمتلك الإمكانيات الكاملة ويحظى بالاستقرار الكامل الإداري والفني ولا ينقصه أي شيء.

مباراة الأهلي وبتروجيت

ويسعى النادي الأهلي لإعادة الثقة مرة أخرى لفريقه في مباراة اليوم أمام بتروجيت ويسعى الفريق الأحمر للفوز بالمباراة التي تعد مهمة للغاية بالنسبة له لمصالحة جماهيره عن النتائج السلبية التي حققها الفريق الفترة السابقة وهو في غنى عنها.

مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري

ويتسضيف النادي الأهلي اليوم نادي بتروجيت ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى النادي الأهلي للعودة للانتصارات مرة أخرى بعد التعادل مع فريق وادي دجلة في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري بهدف لكل فريق وأحرز هدف الأهلي اللاعب عبد الله السعيد من ضربة جزاء قبل أن يتعادل محمد الشناوي بعدها بدقيقة واحدة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويخسر الأهلي نقطتين.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم
الأهلي وبتروجيت

على الجانب الأخر يحلم نادي بتروجيت ببداية جديدة له يستطيع من خلالها الوقوف مرة أخرى والعودة للمنافسة على المربع الذهبي، ويأمل الجهاز الفني لنادي بتروجيت تحقيق أي نتيجة إيجابية في مباراة اليوم سواء التعادل أو الفوز باللقاء ولم لا فلا يوجد شيء ببعيد في كرة القدم.

ومن المنتظر رؤية مباراة قوية ومليئة بالحماس والإثارة بين الفريقين اللذان يبحثان عن الفوز

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أما بالنسبة لدولة تونس فسيكون في تمام الساعة السادسة مساءا، والخامسة بتوقيت دولة المغرب.

وسيتم نقل المباراة على قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت لكل من يحب متابعة اللقاء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.