التخطي إلى المحتوى
6 معلومات عن مباراة الأهلي والوداد اليوم 28/ 10/ 2017 تستعرض كل ما ينبغي عليك معرفته قبل انطلاق المباراة
مباراة الأهلي والوداد اليوم

نعرض لكم في هذا الموضوع كل ما يخص مباراة الأهلي والوداد اليوم 28 / 10 / 2017 بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وكل ما يجب عليك معرفته عن المباراة، نجمعهم لكم على هيئة 6 نقاط منفصلة، فسيخوض فريق النادي الأهلي اليوم مباراة صعبة ومصيرية ضد فريق نادي الوداد المغربي، حيث يستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي باستاد برج العرب في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وإليكم كل ما يخص المباراة قبل انطلاقها.

6 معلومات عن مباراة الأهلي والوداد اليوم تستعرض كل ما يخص المباراة :-

1- موعد مباراة الأهلي والوداد اليوم :-

ستُقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد اليوم 28 / 10 / 2017 على ملعب برج العرب، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ( 07:00 pm ).

2- طاقم التحكيم :-

سيدير مباراة الأهلي والوداد اليوم طاقم تحكيم أثيوبي، فقد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) النادي الأهلي بالحكم الذي سيدير مباراة اليوم، وأنه قد وقع الاختيار على الحكم الأثيوبي ” باملاك تيسما ” لإدارة مباراة اليوم.

3- تشكيلة النادي الأهلي :-

ضمت قائمة النادي الأهلي لمباراة اليوم ضد الوداد المغربي 23 لاعباً، وقد تم استعادة جهود كلاً من عبد الله السعيد، الذي امتثل للشفاء بالكامل وجاهز للمشاركة، وأحمد فتحي، الذي انتهت فترة إيقافه، كما تم استبعاد كلاً من حسام عاشور وصالح جمعة للإصابة، وفي ظل غياب صالح جمعة للإصابة فعلى الأغلب سيستخدم البدري عبد الله السعيد، خاصةً بعد أن أصبح جاهز للمشاركة، وبالطبع سيستعين بجهود أحمد فتحي، الذي يقدم أداء رائع في الفترة الأخيرة مع الفريق ومع المنتخب الوطني.

4- جمهور النادي الأهلي :-

من الجدير بالذكر فإنه من المنتظر أن يحضر 50 ألف مشجع في مباراة الأهلي والوداد اليوم.

5- الوداد يفقد جهود عطوشي :-

يفقد فريق نادي الوداد المغربي جهود لاعبه أمين عطوشي بسبب الإيقاف، وذلك بعد أن تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراتهم الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري السبت الماضي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الوداد.

6- الأهلي والوداد وموعد الثأر :-

هذه ليست المباراة الأولى التي تجمع بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام، فقد كان الفريقين في نفس المجموعة في دور المجموعات من البطولة، وقد استطاع النادي الأهلي الفوز على الوداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات على ملعب برج العرب أيضاً بنتيجة هدفين دون رد، وبعدها أستطاع الوداد من العودة للمنافسة والفوز على الأهلي بالمغرب بهدفين دون رد أيضاً، ليصعد كلاً منهما، ويشاء القدر أن يتقابلا في النهائي لتصفية الحسابات، ولمعرفة من الجدير بالفوز والحصول على البطولة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.