الكاف يعلن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي والوداد المغربي – إنتهت الجولة الأولى من المبارتان المقررتان بين فريقي الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويبقى الأمل قائماً لجماهيير القلعة الحمراء في مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي المقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

الإتحاد الإفريقي يحدد موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي (العودة)

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي

وبالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يحتاج الأهلي في مباراة العودة أمام الوداد البيضاوي أن يحقق إنتصار بأي نتيجة أو يحقق نتيجة التعادل الإيجابي بأكثر من هدف ليحسم اللقب ويرفع الكأس الأفريقية الأغلى التي غابت عن الجزيرة لأربع مواسم متتالية، أي أن الأهلي يمتلك عدة فرص للعودة باللقب القاري، ولكن عليه في المقام الأول أن يخشى طريقة لعب الوداد المغربي على التعادل السلبي، لأن تلك النتيجة تطيح بآمال جماهير الأهلي وتعطي اللقب لفريق الوداد المغربي بفضل قاعدة الهدف خارج الديار.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في لقاء العودة لبطولة دوري أبطال إفريقيا

وبعد إنتهاء مباراة الأهلي والوداد المغربي ليلة أمس على ملعب برج العرب بالأسكندرية بنتيجة هدف لكل فريق، أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) عن موعد لقاء الحسم، مباراة العودة بين الأهلي والوداد والتي تقرر إقامتها يوم السبت القادم الموافق 4 نوفمبر، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وتقام مباراة الأهلي والوداد (مباراة العودة) في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الدار البيضاء، العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

الإتحاد الإفريقي يعلن حكم مباراة العودة بين الأهلي والوداد الرياضي

على صعيد آخر أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن حكم المباراة المرتقبة بين الوداد الرياضي والأهلي المصري في مباراة إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكلفت لجنة الحكام بالـ (كاف)، الحكم الجامبي باكاري جاساما لإدارة تحكيم المباراة الختامية للموسم الحالي من دوري الأبطال، وسيعاون الحكم الجامبي تحكيمياً كلاً من: جيان كلود وبرموشاهو رانجي كمساعدين راية ولم يتم الإعلان عن إسم الحكم الرابع.

جدير بالذكر أن الحكم باكاري جاساما أدار للأهلي مباراته أمام زاناكو الزامبي في مرحلة المجموعات من الموسم الحالي لدوري الأبطال، وأنتهت المباراة حينها بفوز العملاق الأحمر.

ولا ينسى أيضاً عشاق الكرة المصرية أن الحكم الأول إفريقياً بكاري جاساما أدار تحكيمياً مباراة الحلم للمنتخب المصري أمام نظيره الكونغولي في الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

ومن ينسى صوت صافرة جاساما في الدقيقة الـ93 من مباراة مصر والكونغو معلناً عن ركلة جزاء، أعادت الآنفاس للجماهير المصرية، وحققت الحلم الذي طالما إنتظره المصريون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ان شاء الله فوز الوداد المغربي ب ( 2:1)