مباراة الأهلي والنجم الساحلي وحلم الوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2017

مباراة الأهلي والنجم الساحلي – منذ أربع سنوات لم يحصل النادي الأهلي، بل ولم يتأهل للمباراة النهائية من البطولة الأفريقية الأغلى بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم وجماهيره.

مباراة الأهلي والنجم الساحلي في نصف نهائي بطولة أفريقيا

ويدخل الأهلي البطولة الأفريقية هذا الموسم بهدف الظفر بها والحصول على النجمة التاسعة والمحافظة على الرقم القياسي كأكثر الآندية الأفريقية حصولاً على البطولة، والتأهل لكأس العالم للأندية المقام بالأمارات للمرة السادسة في تاريخ النادي.

موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي والقنوات الناقلة

وتتجه اليوم الأحد (الموافق 22/10/2017) أنظار الجماهير المصرية بشكل عام والأهلاوية بشكل خاص إلى ملعب برج العرب بالأسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءاً لمتابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأبطال الإفريقي موسم 2016 – 2017.

وكانت إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين يوم (1/10/2017) في مدينة سوسة التونسية، بفوز فريق النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف، ويحتاج النادي الأهلي للفوز بأي بهدف مقابل لا شئ أو الفوز بأي نتيجة أخرى ولكن بفارق هدفين عن الفريق التونسي لضمان التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الفريق المتأهل من مباراة اليوم، فريق الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائية بعد تأهل الأخير ليلة أمس بفوزه على فريق إتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويذاع اللقاء حصرياً على bein sports 1 HD لإمتلاك مجموعة قنوات bein sports حقوق البث الحصري لمباريات بطولة دوري الأبطال الأفريقي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

إستعدادات النادي الأهلي لمباراته المرتقبة أمام النجم الساحلي التونسي

ويستعد النادي الأهلي للمباراة بجدية كبيرة ورغبة شديدة في الفوز من المباراة وتحقيق التأهل للمباراة النهائية، فقد إستدعى المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن/ حسام البدري، جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقية لتأهيلهم جميعاً للمباراة وإختيار 18 لاعباً لقائمة اللقاء.

وكان تأكد غياب لاعب الوسط حسام عاشور بداعي الإصابة بعد إصابته في مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري المصري أمام فريق الرجاء، مما أربك حسابات المدير الفني للأهلي في مركز الوسط خاصة وأن اللاعب أحمد فتحي يغيب أيضاً عن المباراة بسبب الإيقاف لحصولة على بطاقتين صفراء.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل الآتي: شريف إكرامي في حراسة المرمي، في الخط الخلفي من الشمال إلى اليمين على معلول ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد هاني، ثنائي إرتكاز عمرو السولية وهشام محمد، أمامهم صالح جمعة، والثلاثي الهجومي مؤمن زكريا وجونيور أجايي ووليد أزارو.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.