الآن.. نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم 8-2-2018 في الدوري المصري الممتاز

تعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الخميس واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي القلعة الحمراء في جمهورية مصر العربية والوطن العربي، ويسعى النادي الأهلي للاستمرار في مواصلة انتصاراته لضمان حصد لقب الدوري في أقرب وقت ممكن.

مباراة الأهلي والمقاولون

وتأمل جماهير المارد الأحمر في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من فريقها الذي يتصدر بطولة الدوري المصري بفارق كبير عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بينه وبين نادي المقاولون العرب الذي يقدم أداءا مميزا هذا الموسم تحت قيادة المدير الفني المتميز محمد عودة.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري

ويحل النادي الأهلي اليوم ضيفا ثقيلا على نادي المقاولون العرب ضمن مؤجلات الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري، والتي قد تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسرها أمام نادي الوداد المغربي بعدما وصل للدور النهائي، ويسعى النادي الأهلي لمواصلة الانتصارات التي يحققها في الدوري، بعدما فاز على نادي الإسماعيلي في الأسبوع الماضي بهدف دون رد في لقاء كان مثيرا للغاية استطاع فيه وليد سليمان في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب
مباراة الأهلي والمقاولون العرب

على الجانب الأخر يدخل نادي المقاولون العرب اللقاء طامعا في تحقيق ثلاث نقاط أمام النادي الأهلي، وإلحاق ثاني هزيمة بالمارد الأحمر،   بعدما استطاع نادي مصر المقاصة فعلها الدور الأول، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، خاصة أن كل مدير فني يمتلك حلول كثيرة وأوراق رابحة معه.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في بطولة الدوري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأهلي والمقاولون اليوم في الدوري المصري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة الخاصة بموقعنا، توقع نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم في هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، وقناة دي إم سي سبورت، وقناة نايل سبورت.

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

واستطاع النادي الأهلي مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، وحقق فوزا ثمينا على نادي المقاولون العرب بثلاثية نظيفة أحرزها كل من باكاماني، ووليد أزارو، وعبد الله السعيد.