نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء الثلاثاء 31-10-2017 في أولى منافسات الجولة التاسعة لدوري جميل السعودي

مباراة الأهلي والفيحاء في منافسات الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل، يجتمع الفريقان في الجولة التاسعة في السعودية التي تضم أيضاً فريق الهلال مع فريق الشباب بينما قد تأجل لقاء نادي النصر السعودي مع الباطن لأجل غير مسمي بس سوء الأحوال الجوية في ملعب نادي الباطن السعودي لكرة القدم.

مباراة الأهلي والفيحاء

بينما يلتقي النادي الأهلي مع الفيحاء الذي يحتل المركز الثاني عشر مع 6 نقاط جمعت من فوز واحد، 3 تعادل و4 هزائم، وهو ما يبدو سهلا للعب بالنسبة إلى أهلي جدة السعودي الذي يطمح في تحقيق الثلاث نقاط في المباراة التي ستجمعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثون من شهر أكتوبر لعام 2017.

مباراة الأهلي والفيحاء

تقام مباراة الأهلي والفيحاء بعد ساعات قليلة من الان، حيث تقام المباراة في دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية في السابعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية.

القنوات الناقلة لمباراة نادي أهلي جدة والفيحاء

تنقل المباراة بين فريق الأهلي السعودي والفيحاء على قناة إم بي سي برو سبورت الأولي القناة السعودية المالكة لحقوق بث مباريات الدوري السعودي.

والجدير بالذكر وأنه ستقام المباراة في إستاد الملك عبد الله الرياضي (الجوهرة المشعة)،   وسيلتقي الأهلي مع تيسير الجاسم سيشارك في المباراة على ايدي المدرب الأوكراني سيرغي ريبيريف، والسوري عمر سومة المتألف مع منتخبه في الفترة الأخيرة وهداف الفريق بعد تغيبه عن اجتماع الفريق الأخير امام الفيصلي بسبب الشعور ببعض الإجهاد.

تشكيل الفريقين

لم يتم الإعلان عن تشكيل الفريقين سواء اهلي جدة أو الفيحاء حتى الان، وفور الإعلان عنه سوف نعلمكم التشكيل النهائي للمباراة بين الفريقين في ملعب الجوهرة المشعة ملعب النادي الأهلي.

ومن المؤكد أن هذه المباراة الهامة بين النادي الأهلي السعودي ونادي الفيحاء هي مباراة مرتقبة، حيث أن جماهير نادي أهلي جدة مقتنعه بأداء الفريق الأخضر هذا الموسم، ومن المؤكد انها ستؤازرة منذ بداية اللقاء وحتى النهاية، وسوف نقوم معكم في موقعنا نجوم مصرية بتغطية أحداق اللقاء بين نادي اهلي جدة وفريق الفيحاء السعودي، منذ أن تأتي صافرة إنطلاقة احداث الشوط الأول وحتى نهاية اللقاء.

بالفيديو تدريبات الأهلي السعودي

تحديث.. لم يتبقى سوى ساعات قليلة جداً على بداية اللقاء المرتقب بين نادي الأهلي السعودي ونادي الفيحاء في منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

تحديث.. بدأت الآن الجماهير السعودية في التوافد على لعب الملك عبد الله المعروف بالجوهرة المشعة، وخاصة جماهير النادي الأخضر السعودي، في إنتظار بداية اللقاء خلال ساعات.

تشكيل الأخضر السعودي

أعلن المدير الفني لنادي أهلي جدة الآن تشكيل فريق الأخضر السعودي والذي يتكون من:

تشكيل الأهلي

لقاء الأهلي السعودي والفيحاء

  • بدء اللقاء الهام بين الفريق الأخضر ونادي الفيحاء وسط حضور جماهيري قليل للغاية
  • مرت 10 دقائق كاملة وما زالت النتيجة حتى تلك اللحظة التعادل السلبي دون أهداف
  • الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول تسفر عن تقدم الاخضر السعودي بهدف نظيف لينتهي أحداث شوط المباراة الأول
  • بدأت أحداث الشوط الثاني وما زالت النتيجة التقدم بهدف نظيف للأخضر السعودي
  • انتهى لقاء نادي الأهلي السعودي ونادي الفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد