نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم وملخص مواجهة الرافي مع عمر السومة أمام النموذجي في لقاء الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين

يحل نادي الأهلي ضيفا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في لقاء الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي الفتح في لقاء ثأري لأصحاب الأرض بعد هزيمة لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

مباراة الأهلي والفتح نتيجة

ويقود طاقم تحكيم مكون من شكري الحنفوش حكما للساحة مع المساعدين بدر الشمراني وإبراهيم الدخيل إضافة إلى الحكم الرابع عبدالله النحيت مجريات هذا اللقاء.

ويحتل نادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة بعد أن حقق ثمانية إنتصارات وأربع تعادلات وإنقاد للهزيمة في مناسبتين في حين يحتل الفتح المركز العاشر برصيد 17 نقطة من أربع إنتصارات وخمس تعادلات ومثلها من الهزائم.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقن فاز الأهلي في عشر مناسبات في حين تفوق النموذجي في ثلاث مباريات وإنتهت أربع لقاءات أخرى بينهما بالتعادل مع تسجيل الرافي لـ 28 هدفا مقابل تسجيل الفتح لـ 17 هدفا.

نتيجة مباراة الأهلي والفتح اليوم

الأهلي 3 – الفتح 1

وتقدم الأهلي أولا في النتيجة عبر إيوانيس فيتفاتزيديس في الدقيقة التاسعة ليعادل عبد القادر الوسلاتي النتيجة للفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

وأضاف مهند عسيري هدفين في الدقيقتين 31 و38 لينتهي على إثرها الشوط الأول بتقدم الأهلي 3-1.وفي الشوط الثاني حاول الفتح العودة في المباراة من جديد ولكن على أحمد الزقعان أخفق في تجسيم ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريقه.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقن فاز الأهلي في عشر مناسبات في حين تفوق النموذجي في ثلاث مباريات وإنتهت أربع لقاءات أخرى بينهما بالتعادل مع تسجيل الرافي لـ 28 هدفا مقابل تسجيل الفتح لـ 17 هدفا.

موعد مباراة الأهلي والفتح اليوم

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية وإليكم باقي المواعيد.

  • الساعة الثامنة إلا الربع مساءا بتوقيت الكويت والبحرين وقطر والعراق وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين وتركيا واليمن والسودان
  • الساعة التاسعة إلا الربع مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان
  • الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت مصر وليبيا
  • الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بتوقيت الجزائر وتونس
  • الساعة الرابعة إلا الربع مساءا بتوقيت المغرب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح اليوم

وستكون المباراة منقولة عبر قناة إم بي سي برو سبورت 1 إتش دي بتعليق حماد العنزي وإليكم كافة تفاصيل إلتقاط تردد القناة :

القناة القمر المكان التردد الإستقطاب الترميز التصحيح
MBC PRO SPORTS 2 HD عرب سات 26 شرقا 12341 أفقي 27500 3/4

وكان الأهلي قد فاز في آخر تسع مباريات خاضها أمام نادي الفتح وحافظ على شباكه بدون إستقبال أي أهداف في ثمانية لقاءات منها في دلالة كبيرة على فارق المستوى بين الفريقين.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.