مباراة الأهلي والزمالك لقاء ناري مع ضغوطات الكورونا والطقس وأيضاً بدون جمهور

دائماً ما تكون لقاءات الفريقين الندين الأهلي والزمالك ذات طابع تنافسي، إلا أن هذا الموسم ينفرد بزيادة الضغوطات على الفرقين حيث تم اصابة ثلاثة لاعبين من كلا الفرقين الأساسيين بالإضافة لحالة الطقس وغرق محيط الاستاد اثر الأمطار الغزيرة، جاء هذا في تصريحات وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق، “محلل قنوات بي إن سبورت” موضحاً الصعوبات على كلا الفريقين الا انه صرح أن مدرب نادي الأهلي بيتسو موسيماني قادر على الفوز باللقب.

مباراة الأهلي والزمالك

ستاد القاهرة يحتضن العملاقين

سوف تقام مباراتي الأهلي والزمالك في ستاد القاهرة غداً يوم الجمعة، بنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد صعود الزمالك أمام الرجاء، فيما صعد الأهلي أمام الوداد المغربي.

تصريحات وائل جمعة

أوضح “لقد شاهدنا لمسات المدرب الجديد للأهلي التي أضافها للفريق منذ توليه مهام قيادة الفريق بعد السويسري “رينيه فايلر”، أضاف حالة من التنظيم للفريق وهو قادر على الفوز بالبطولة”.

رسالة وائل جمعة للاعبي الأهلي

“أطلب من لاعبي الأهلي أن يقاتلوا بشرف وإخلاص من أجل قميص وشعار الأهلي وعشاقه الجمهور ينتظر تلك المواجهة بشغف كبير، لذا قدموا أفضل ما لديكم وثقوا في أنفسكم وأنكم تلعبون باسم أعظم نادي في الكون”.

تألق النادي الأهلي في النصف نهائي

صعد الأهلي بجدارة في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على فريق الوداد البيضاوي المغربي، وذلك بنتيجة (5-1) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما صعد فريق الزمالك بنتيجة (4-1) بمجموع الذهاب والإياب أمام الرجاء البيضاوي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.