نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين في القمة 115 والقنوات الناقلة

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة رقم 115 بالدوري المصري، حيث تترقب جميع الجماهير في مصر والوطن العرب توقيت مباراة الأهلي والزمالك في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري المصري، وهي المباراة التي لها طابها الخاص الذي يميزها عن باقي المباريات، حتى مع المستوي الذي يظهر به الزمالك خلال الفترة الأخيرة إلا أن هذه المباراة لها حسابات خاصة ومعنويات مختلفة.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تأتي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم وسط ظروف خاصة للفارس الأبيض بعد رحيل المدير الفني للزمالك نيبوشا قبل مباراة واحدة فقط من القمة بعد الخسارة الاخيرة في الجولة الماضية بالدوري المصري مما دفع مجلس الإدارة لإقالته.

وسنتعرف عبر المقال على موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، بالإضافة لعرض تاريخ أرقام مواجهات الفريقين، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في قمة الجولة 17 والأخيرة من الدور الأول.

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم محط أنظار الكثيرين من الباحث عن الإثارة والمتعة الكروية نظراً لقوم المباريات بين الأهلي والزمالك، ويدخل الزمالك مباراة اليوم من أجل تحقيق الآنتصار على المارد الأحمر، وإستعادة روح الآنتصارات بعد سلسة من النتائج السلبية في الفترة الاخيرة، بينما يريد النادي الأهلي مواصلة مسيرته نحو صدارة ترتيب الدوري المصري، كما أن مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة بالنسبة للناديين بعيداً عن قيمة المباراة من ناحية النقاط وترتيب الفريقين.

توقيت مباراة الأهلي والزمالك في الجولة 17 من الدوري المصري

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين الموافق 8-1-2018 في قمة الجولة 17 من الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام التاسعة بتوقيت الإمارات على أرضية ملعب استاد القاهرة، في مباراة يغيب عنها الحضور الجماهيري.

بطاقة مباراة الأهلي والزمالك

المباراة الأهلي والزمالك
الموعد الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة

الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 9:00 بتوقيت أبو ظبي

القنوات الناقلة قناة أون سبورت

قناة دي أم سي سبورت

قناة النيل الرياضية

الملعب ستاد القاهرة
الجولة 17

تشكيل الأهلي اليوم

نقدم لكم تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة اليوم.

  • حراسة المرمي: محمد الشناوى
  • خط الدفاع: على معلول – رامى ربيعة – أيمن أشرف – أحمد فتحى.
  • خط الوسط: حسام عاشور- عمرو السولية – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا.
  • خط الهجوم: وليد سليمان – وليد أزارو
تشكيل الأهلي اليوم
تشكيل الأهلي اليوم

تشكيل الزمالك اليوم

  • حارس المرمي: أحمد الشناوي
  • الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – على جبر- مؤيد العجان
  • الوسط: طارق حامد – دونجا – أحمد مدبولي – أيمن حفني
  • الهجوم: محمد الشامى – باسم مرسي
تشكيل الزمالك اليوم
تشكيل الزمالك اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

من المؤكد انه من الصعب التعرف على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، حيث أن مباريات القمة لا يمكن التكهن بنتيجتها حتى في حال وجود فارق فني بين الفريقين خلال الفترة الاخري، وسنتعرف معكم على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم خلال الشوط الأول والشوط الثاني، وعرضها على حضراتكم، فتابعونا.

تحديث: تزداد حالة الترقب بين الجميع مع أقتراب موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الجولة 17 من الدوري المصري، وقد اء تشكيل الأهلي والزمالك ببعض المفاجآت، وكان أبرزها مشاركة أيمن حفني وباسم مرسي في التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك “الشوط الأول”

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك إثارة كبيرة، حيث نجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 2 من بداية المباراة، إلا أن الزمالك عاد للمباراة مرة أخري وأستحوذ على المباراة، وقد شهدت الدقيقة 33 إضاعة ضربة جزاء لنادي الزمالك عن طريق باسم مرسي بعد تصدي رائع من الشناوي، ثم حصل النادي الأهلي على ركلة جزاء فبل نهاية الشوط الأول بدقائق، وقد نجح عبدالله السعيد في إحرازها، وتصبح نتيجة مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن بعد نهاية الشوط الأول هي تقدم الأهلي 2-0.

تحديث: انتهت احداث مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري، وقد شهدت أحداث الشوط الثاني تسيجيل ثالث أهداف النادي الأهلي عن طريق وليد أزارو لتنتهي المباراة بهدف النتيجة، ويواصل الأهلي النتائج الجديدة في مسيرته نحو الوصول لصدارة ترتيب الدوري المصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.