موعد مباراة الأهلي والداخلية غداً الأربعاء 28-2-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعتبر مباراة الأهلي والداخلية غداً الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي، ويسعى الفريق لحسم لقب الدوري مبكرا لصب باقي تركيزه على المباريات الأخرى من البطولة، ويسعى حسام البدري المدير الفني إعطاء الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين في الفترة المقبلة.

مباراة الأهلي والداخلية

ويأمل حسام البدري المدير الفني للكرة بالنادي الأهلي في تجربة عدد من اللاعبين الجدد للفريق منهم صلاح محسن الوافد الجديد للفريق، والتي تكلفت صفقته ما يقرب من 40 مليون جنيه.

مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري المصري

ويستضيف نادي الداخلية غداً الأربعاء نادي الأهلي المصري ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى النادي الأهلي لمواصلة الانتصارات في البطولة لحسم اللقب مبكرا قبل التركيز في كل من بطولة كأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا في الفترة المقبلة، واستطاع النادي الأهلي تحقيق فوزا مثيرا أمام نادي الإنتاج الحربي في الأسبوع الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف أحرز الأهداف كل من أحمد حمودي، وجونيور أجاي، وأحرز للإنتاج خالد قمر من ركلة جزاء.

على الجانب الأخر يسعى علاء عبد العال المدير الفني لنادي الداخلية الخروج بأي نتيجة إيجابية من المباراة، ووقف سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق في الفترة الأخيرة، من المنتظر مشاهدة مباراة قوية مثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في بطولة الدوري المصري

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأهلي والداخلية، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، والعراق، والثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير كرة القدم  العاشقة لفريق المارد الأحمر في الوطن العربي للقاء.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الخاصة بموقعنا، توقع نتيجة مباراة الأهلي والداخلية، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

القنوات الناقلة للقاء

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على كل من قناة أون سبورت، ونايل سبورت، ودي إم سي سبورتس.