نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم الإثنين 19-2-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم العربية في كل مكان، موعد مباراة الأهلي والجزيرة اليوم في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حيث يلتقي الفريقين اليوم بمعنويات عالية بعدما حقق كلا الفريقين الفوز خلال المباراة السابقة، وحصلا على الكلامة الكاملة من نقاط الجولة الأولي.

مباراة الأهلي والجزيرة اليوم

نجح الأهلي في الفوز خلال المباراة السابقة في الجولة الأولي من دور المجموعات على تركتور الإيراني بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعت بينهما بعمان، وقد سجل مهند عسيري هدف المباراة الوحيد للأهلي خلال هذه المباراة.

بينما فاز الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولي له على الغرافة القطري بثلاث أهداف مقابل هدفين، ويحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولي بفارق الأهداف عن أهلي جدة.

موعد مباراة الأهلي والجزيرة
موعد مباراة الأهلي والجزيرة

موعد مباراة الأهلي والجزيرة اليوم

حدد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم توقيت مباراة الأهلي والجزيرة اليوم الإثنين الموافق 19-2-2018 في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بدوري أبطال آسيا وفق المواعيد التالية:

  • الساعة 7:10 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8:10 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 9:10 بتوقيت أبو ظبي

وستقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” وسط حضور جماهيري كبير، وخاصة من جانب أهلي جدة لمساندة الفريق خلال ثاني مبارياته الأسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجزيرة في دوري أبطال آسيا

من المؤكد أن الكثير من الجماهير تريد مشاهدة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم في دوري أبطال آسيا، وهي واحدة من أكثر مباريات البطولة أهمية، وستكون أهم القنوات الناقلة لماتش الأهلي والجزيرة اليوم هي قناة beIN SPORTS HD 2 بتعليق متميز للكابتن على محمد علي، كما ستكون المباراة منقولة عبر قناة الكأس الرياضية.

ترتيب المجموعة الأولي

المركز الفريق النقاط
الأول الجزيرة 3
الثاني الأهلي 3
الثالث الغرافة 0
الرابع تركتور 0

تاريخ مواجهات الفريقين

الأهلي والجزيرة
الأهلي والجزيرة

من خلال الصورة السابقة، نري أن تاريخ مواجهات الفريقيت تصب في صالح أهلي جدة، والذي نجح في الفوز على الجزيرة في ثلاث لقاءات جمعت بين الفريقين كان آخرها في 2012.

تشكيل الجزيرة اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم الإثنين 19-2-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 1 19/2/2018 - 9:00 م

تشكيل أهلي جدة

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم الإثنين 19-2-2018 في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة 2 19/2/2018 - 9:00 م
تشكيلة الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة اليوم

من الصعب التعرف على نتيجة ماتش الأهلي والجزيرة اليوم نظراً لقوة الفريقين، وإقتراب المستوي الفني بينهما إلي حد كبير، وسنتعرف معكم على نتيجة الأهلي والجزيرة خلال الشوط الأول والثاني من المباراة، كما يسعندنا تلقي توقعاتكم لنتيجة المباراة عبر التعليقات.

يزداد الترقب على جميع الحاضرين إلي ملعب الجوهرة المشعة، وذلك مع أقتراب موعد المباراة، حيث ينتظر الجميع مشاهدة مباراة قوية بين الفريقان في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

  • مع بداية اللقاء، نجح تيسير الجاسم في تسجيل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 10 من زمن المباراة، وتصبح نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة حتى الآن هي تقدم الأهلي 1-0.
  • أصبحن نتيجة اللقاء بعد نهاية أحداث الشوط الأول هي تقدم أهلي جدة بهدف وحيد، وقد شهدت المباراة إثارة وقوة بين الفريقين، إلا أن أهلي جدة كان الأكثر خطورة، نجح في إقتناص هدافة الأول منذ الدقائق الأولي للمباراة.
  • ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة للاعب حسين لمهوري داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68.
  • الهدف الثاني للأهلي عن طريق مهند عسيري في الدقيقة 69 عن طريقة ركلة جزاء، وتصبح نتيجة الأهلي اليوم أمام الجزيرة هي تقدن الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.
  • أستطاع على مبخوت في تسجيل الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 88 من زمن المباراة بعد تسديدة قوية تصطدم بالدفاع وتدخل المرمي، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الأهلي.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والجزيرة اليوم هي فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، ويصعد الأهلي لصدارة ترتيب المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.