مباراة الأهلي والتعاون اليوم: لقاء الأهلي متحديا الهلال على صدارة الدوري السعودي 2018

مباراة الأهلي والتعاون اليوم حيث يحل فريق التعاون ضيفا على الأهلي، أهلي جدة، في إطار الأسبوع 23 من مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الجديد، ويسعى الأهلي للفوز اليوم على غريمه منافسا على صدارة جدول أهداف الدوري مع خصمه اللدود على الصدارة، فريق الهلال السعودي.

حيث يحتل الفريق الأهلي المرتبة الثانية في جدول الدوري السعودي برصيد 42 نقطة، ويرى في فوز اليوم الخميس، الأول من مارس، على منافسه التعاون فرصته للمنافسة على صدارة الدوري، وذلك بعد فوزه على فريق الفيحاء في لقاءه الأخير، ويسعى بذلك لاستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه واقتناص النقاط الثلاث.

مباراة الأهلي والتعاون اليوم
مباراة الأهلي والتعاون اليوم

مباراة الأهلي والتعاون اليوم

تقام اليوم مباراة حاسمة بين فريفي الأهلي والتعاون، في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، يسعى فيها كلا الفريقين للفوز لأهداف مختلفة، حيث يسعر أهلي جده، برصيد 42 نقطة، لاقتناص النقاط الثلاث والصعود لصدارة الدوري، منافسا غريمه المعتاد، فريق الهلال، بينما يسعر التعاون للفوز على أرض وملعب مضيفه، الأهلي، وتحقيق فوز تاريخي، وتحسين مركزه في جدول الدوري، برصيد 28 نقطة في المركز السادس.

موعد مباراة الأهلي والتعاون

المباراة التاريخ الرصيد الملعب الموعد
مباراة الأهلي والتعاون 1 مارس 2018 الأهلي 42 نقطة والتعاون 28 نقطة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية 7:30 مساء بتوقيت القاهرة

ويتم نقل المباراة اليوم مساء:

  • الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8.30 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 9:30 بتوقيت أبو ظبي

ويستضيف الأهلي نظيره التعاون على ارضه ووسط جمهوره مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجده، ويرى المحللين مباراة اليوم من أقوى المباريات في الموسم الكروي الحالي.

وتقوم قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية السعودية ببث مباشر وحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين، حصريا على قنواتها، مع الاستوديوهات التحليلية المتميزة قبل وأثناء وبعد كل مباراة وأشهر المعلقين الرياضيين وأشهر المحللين، بخاصية اتش دي عالية النقاء.

عن فريق الأهلي والتعاون

  • يمتلك الأهلي 42 نقطة متصدرا المركز الثاني من جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما يحتل فريق التعاون السعودي المركز 11 برصيد 28 نقطة.
  • يظهر”السومة”، هداف الأهلي في الموسم الحالي، اليوم مشاركا فريق التعاون بعد غياب للإصابة استمر 3 شهور، وعند عودته للملعب من جديد كتب على حسابه على تويتر:

“جمهور الأهلي الحبيب أشكر مشاعركم ومحبتكم.. الفريق بحاجة إليكم وحضوركم أكبر دافع لتحقيق بطولة الدوري وكل البطولات”.

تابعوا مباراة اليوم، وجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين، على قنوات ام بي سي برو سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لبث هذه المباريات، على قنواتها، وتابعوا اشهر المعلقين الرياضيين السعوديين، مع الاستوديو التحليلي لتحليل أداء الفريق ودراسة نقاط الضعف ونقاط القوة لكل فريق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.