مباراة الأهلي والإسماعيلي.. البث الرسمي الأول لقناة بيراميدز

انطلقت الآن مباراة الأهلي والإسماعيلي في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز، والتي تصدرت محركات البحث؛ نظراً لأنها تمثل البداية الرسمية لقناة بيراميدز الرياضية ذات الضجة الإعلامية الأضخم والتي يملكها تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، بالإضافة إلى نادي بيراميدز الرياضي، وتقام المباراة في التاسعة مساءً على ستاد السلام.

مباراة الأهلي والإسماعيلي.. البث الرسمي الأول لقناة بيراميدز 1 2/8/2018 - 9:03 م

ويبدأ اليوم مع انطلاق قناة بيراميدز الاستوديو التحليلي الأول لمدحت شلبي، وسيكون في ضيافته لتحليل المباراة للمرة الأولى لاعب كرة القدم المدافع الإنجليزي جون تيري، بالإضافة إلى أحمد حسام ميدو، خالد بيومي.

وجدير بالذكر أن نجم تشيلسي جون تيري هو أول أجنبي يقوم بالتحليل لمباراة مصرية منذ انطلاق الاستوديوهات التحليلية في مصر. كما يذكر أيضاً أن مدحت شلبي هو من سيعلق على المباراة.

وفي نفس السياق أكد أحمد حسام ميدو أن انطلاق قناة بيراميدز تمثل انطلاق ثورة إعلامية لطالما حلم بها متابعي الدوري المصري، كما أضاف أن طريقة إخراج وتصوير مباريات الدوري المصري ستحاكي طريقة عرض مباريات أوروبا، وقد جاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

يذكر أن قناة بيراميدز قد تعاقدت مع عدد من مقدمي البرامج الرياضية والمحللين البارزين في مصر ومنهم على ماهر، وحسام وإبراهيم حسن، وأحمد حسام ميدو، وخالد الغندور، وعدد من نجوم الكرة العالمية في خطوة غير مسبوقة في مصر.

ولمشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي تستطيع ضبط تردد قناة بيراميدز، وهو كالآتي: 11334- H /27500 عبر القمر الصناعي نايل سات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.