مباراة الأهلي وإنبى اليوم السبت 2-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري المصري – سبب رفض الخطيب حضور اللقاء الليلة

نتابع اليوم مباراة الأهلي وإنبى حيث يستضيف الأهلي المصري فريق إنبى لملاقاته على ستاد القاهرة في منافسات الأسبوع الثانى عشر من الدوري الممتاز نسخة 2017-2018، ويلعب النادي الأهلي مباراته في بداية طريقه نحو الصدارة بعدما يلعب لقاءاته المؤجلة في الدورى، بينما يلعب إنبي المباراة ويأمل في الإنتصار والقفز للمراكز الأولى في الدورى.

الأهلي وإنبى

الأهلي يلعب مباراة الأسبوع الثاني عشر بعد أنتهاء المعركة الإنتخابية: يلعب فريق الأهلي في الجولة الثانية عشر من الدوري المصرى، يستضيف الشياطين الحمر الفريق البترولى على أرضية ستاد القاهرة للمواجهة المرتقبة، ويلعب الفريق المباراة من أجل تحقيق الفوز والقفز نحو صدارة الجدول بعد غيابه ومؤجلاته بعدما أنهى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحتل الأهلي المركز الثالث في الترتيب برصيد 19 نقطة من 7 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في واحدة.

يذكر أن الفريق مؤجل له 4 مباريات مع مصر المقاصة، الأسيوطي، النصر، المقاولون، وإذا أنهى الفريق مؤجلات بالفوز يحتل المركز الأول بجدارة والإبتعاد عن المنافسين.

انتهاء انتخابات الأهلي بفوز الخطيب: والجدير بالذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات الأهلي قد أعلنت فوز الخطيب برئاسة القلعة الحمراء بعد حصوله على 20956 صوتًا، مقابل 13182 لصالح  المرشح محمود طاهر.

إنبي يتسلح لتحقيق الفوز والعودة للمنافسة:يلعب الفريق البترولي إنبي مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري المصري أمام منافسه الأهلي، ويأمل الفريق في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، ويحتل الفريق البترولي المركز السابع برصيد 15 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 والخسارة في مباراتين.

كما يذكر اللجنة القضائية الخاصة بانتخابات نادى إنبى عن فوز المهندس علاء خشب برئاسة النادي بالتزكية، وذلك بعد قرار الجمعية العمومية.

موعد مباراة الأهلي وإنبى

تقام مباراة الجولة الثانية عشر من الدوري المصري بين الأهلي وإنبي يوم 2-12-2017، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تذاع  في التاسعة بالتوقيت السعودى، وفي الساعة السادسة بالتوقيت الدولي لمدينة غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإنبى

تقم شبكة قنوات النيل بإذاعة مباراة الأسبوع الثانى عشر من الدوري الممتاز، وتقوم قناة النيل الرياضية بنقل أحداث المباراة، فيما تقوم قنوات أون سبورت ودى إم سبورت بنقل اللقاء أيضاً.

تابع ايضا:

احدث تردد قناة النيل الرياضية Nile Sport 2017 على النايل سات والبث الأرضي 

تردد قناة dmc sport دي إم سي لمشاهدة مباريات الدوري المصري 2017/2018

نتيجة مباراة الأهلي وإنبى

توقع معنا نتيجة مباراة الأهلي وانبي اليوم من خلال التعليقات في الأسفل من سيفوز الليلة ومين سوف يسجل الأهداف لكلا الفريقين.

الاهداف اللاعبين
الاهلي مباراة الأهلي وإنبى اليوم السبت 2-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري المصري - سبب رفض الخطيب حضور اللقاء الليلة 1 2/12/2017 - 12:12 م
انبي مباراة الأهلي وإنبى اليوم السبت 2-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري المصري - سبب رفض الخطيب حضور اللقاء الليلة 2 2/12/2017 - 12:12 م

سبب رفض الخطيب حضور المباراة

وقد رفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الجديد، فكرة حضور مباراة الأهلي وإنبى اليوم أمام إنبي المقرر إقامتها مساء اليوم في الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري المصري للموسم الحالي، بسبب عدم تسلم مجلس الإدارة الجديد مهام مناصبهم  بصفة رسمية وعليه فإن حضورهم لن يكون بصفتهم الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.