نتيجة مباراة الأهلي وأحد اليوم الخميس 12-4-2018 في الجولة 26 من الدوري السعودي

ننشر لكم موعد ونتيجة مباراة الأهلي وأحد اليوم في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستطيف ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية واحدة من أهم مباريات الموسم بين أهلي جدة وأحد في حتام مباريات البطولة، وهي التي ستحدد بطل المسابقة لهذا الموسم، والتي سيكون الهلال أو الأهلي نظراً لفارق النقاط، والذي وصل لنقطة واحدة بين الفريقين قبل مباريات اليوم.

مباراة الأهلي وأحد

مباراة الأهلي وأحد

الأهلي ضد أحد
الأهلي ضد أحد

نتيجة مباراة الأهلي وأحد اليوم

الأهلي أحد
1 0
  • بداية أحداث الشوط الأول من المباراة.
  • ضغم مستم من جانب الأهلي لتسجيل أولي الأهداف.
  • الهدف الأول للاهلي في الدقيقة 39 عن طريق ليوناردو لتصبح نتيجة مباراة الأهلي وأحد حتى الىن هي تقدم الأهلي بهدف وحيد.
  • نهاية أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدون دون رد.
  • بداية أحداث الشوط الثاني.
  • لم تشهد أحداث الشوط الثاني من المباراة أي جديد، حيث فشل كلا الفريقين في تغيير نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف وحيد.

موعد مباراة الأهلي وأحد

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي وأحد اليوم الخميس الموافق 12 أبريل 2018 في ختام مباريات الدوري السعودية للمحترفين في تمام الساعة 19:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 21:40 بتوقيت الإمارات على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمدينة مكة المكرمة وسط حضور جماهيري كبير داخل المدرجات.

موعد مباراة الأهلي اليوم
موعد مباراة الأهلي اليوم

يأمل الأهلي في تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم على نادي أحد متذيل ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، وبعدها ينتظر نتيجة مباراة الهلال والفتح، والتي ستحدد بطل الدوري السعودي لهذا الموسم.

يحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 53 نقطة، حيث يأمل الأهلي أن يتعثر الهلال اليوم أمام الفتح في المباراة التي ستقام في نفس التوقيت، وذلك للفوز بلقب الدوري في حال فوز الأهلي اليوم.

ومن المؤكد أن نتيجة مباراة الأهلي وأحد اليوم، بالإضافة لنتيجة مباراة الهلال والفتح ستكون محط أهتمام الكثير من متابعي الدوري السعودي في كل مكان في إطار مباريات الجولة الأخيرة من البطولة.

مباراة الهلال والفتح اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأحد

هناك العديد من الجماهير التي تترقب مشاهدة مباراة الأهلي وأحد اليوم في ختام مباريات الدوري السعودي، حيث سيكون هناك الكثير من الحضور داخل مدرجات ملعب المباراة، كما يبحث الكثيرون أيضاً عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واحد اليوم في الجولة 26 من الدوري السعودي، وستكون المباراة منقولة عبر القنوات التالية:

  • قناة KSA SPORTS 2 بتعليق جعفر الصليح
  • قناة Mbc Pro Sports 2 بتعليق عيسي الحربين

تاريخ مواجهات الفريقين

أهلي جدة وأحد
أهلي جدة وأحد

توقع نتيجة المباراة

تعد نتيجة مباراة أهلي جدة وأحد اليوم من أهم ما يترقبه جماهير النادي ولجماهير السعودية بشكل عام، حيث يحتاج الأهلي للفوز خلال مباراة اليوم وأنتظار نتيجة مباراة الهلال في نفس التوقيت.، ويمكن لجميع متابعينا توقع نتيجة المباراة من خلال التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز الأهلي
  2. فوز أحد
  3. تعادل الفريقين

تحديث: تم أسناد الإدارة التحكيمية لمباراة أهلي جدة وأحد اليوم الخميس إلي طاقم تحكيم ويلزي لمباراة بقيادة الدولي سيمون لي إيفانز، وذلك نظراً لأهمية المباراة.

تشكيلة الأهلي اليوم

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

تحديث: يزداد الترقب والقلق بين جميع متابع وعشاق الأهلي والهلال في أنتظار التعرف على نتيجة اللقاءين، ومن سيكون صاحب لقب البطولة عقب أنتهاء المباراتين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد