مباراة الأهلي ضد بتروجيت 22 أبريل 2018 | موعد اللقاء والقنوات الناقلة للمباراة ومتابعة كتابية لحظة بلحظة.

في ليلة كروية جديدة مع المارد الأحمر، يحل الشياطين كضيف ثقيل على أصحاب الأرض بتروجيت، وستكون المباراة ضمن مواجهات الجولة ال33، والقبل الأخيرة من جولات الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تكون المباراة بتاريخ 22 أبريل 2018، وستقام المباراة بين الفريقين النادي الأهلي وبرشلونة المصري على استاد مبارك الدولي.

مهاجم الأهلي

مواد متعلقة :

وضع النادي الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

يدخل أبناء الأحمر مباراتهم القادمة، وهم متصدرين الدوري المصري بفارق 22 نقطة كاملة، وبرصيد 82 نقطة بعد المباراة الأخيرة التي لعبها الشياطين ضد، وادي دجلة وانتهت بهدف نظيف دون رد.

ويأتي في المركز الثاني فريق الإسماعيلي، برصيد 60 نقطة، وهو أقرب منافس للنادي الأحمر، حيث أنهى لاعبوا الأهلي الجدال حول البطولة، وحسمُها إليهم، وإضافة نجمة رابعة لهم.

ترتيب الفرق الأولى في الدوري المصري الممتاز.

النادي الأهلي
لقطة لأجايي مهاجم الأهلي
الفريق النقاط
الأهلي 82
الإسماعيلي 63
الزمالك 55
المصري 52

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك، الذي يعد الغريم الأول للشياطين الحمر، الذي جاء في المركز الثالث قد مر هذا الموسم بتخبطات قوية في إدارة القلعة البيضاء، ولهذا السبب جاء متأخرًا بفارق كبير من النقاط عن منافسه المعتاد النادي الأهلي.

وبقيادة حسام حسن المدير الفني المخضرم، واللاعب المعتزل الذي لعب في صفوف الأهلي، والزمالك، واحترف خارج مصر، ولعب أيضًا في صفوف منتخب بلاده جاء النادي الصري في المركز الرابع، برصيد 52.

ويذكر أن أبناء الأحم، ر وبعد أن حسموا الدوري لصالحهم رسميًا إلا أنهم ما زالوا يؤدون بشكل أكثر من رائع، حيث أنهم يرهبون أي فريق يأتي أمامهم، ويلعبون كل مباراة لهم، وكأنها أول مباراة في البطولة.

وضع بتروجيت في الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الآخر يسعى برشلونة مصر، الذي جاء في المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة أن يحسن من نتائجه ليهرب من المقاولون العرب، الذي جاء بنفس عدد نقاطه، ويحاول أبناء بتروجيت أن يتعدوا مصر المقصة، والاتحاد السكندري أصحاب ال40 نقطة  محاولين تحسين النتائج، بين الفرق.

موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
بتروجيت ضد الأهلي استاد مبارك الدولي الأحد 22 أبريل 2018.
  • الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.
  • الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
لم يحدد بعد dmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports

ننتظر توقعاتكم للمباراة أسفل المقال، ونوافيكم بمتابعة كتابية بأحداث اللقاء أو بأول…..