نتيجة مباراة الأهلي ضد الترجي الرياضي التونسي

مباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في دور المجموعات من بطولة دوي أبطال إفريقيا والتي من المقرر انطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة الموافق 17/8/2018 وستقام مباراة الأهلي والترجي النارية على أرضية ملعب رادس في تونس الخضراء، وسيحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي ضمن منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في هذا التقرير نعرض لكم متابعينا موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي:

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية عن إذاعتها للمباراة عبر إحدي قنواتها وهي قناة beIN SPORTS HD 2.
قمة عربية مبكرة ينتظرها عشان المستطيل الأخضر بمصر وتونس والوطن العربي بين نادي القرن الإفريقي والترجي التونسي بعد أن حقق النادي الأهلي المصري فوزًا غاليًا في الجولة الرابعة، على حساب تاونشيب رولز البوتسواني بهدف نظيف سجله ساليف كوليبالي.
يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يليه في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد 7 نقاط، ويعد اللقاء المرتقب بين الفريقين اللقاء السادس عشر في المواجهات الإفريقية كان الأهلي قد تغلب على نظيره التونسي في 6 مواجهات مقابل فوز الترجي في ثلاثة فقط بينما سيطر التعادل على سبع لقاءات.
أعلن الكاف عن تعيينه الحكم الجابوني أوتوجو كآسنين، حكماً للمباراة والذي حصل على الشارة الدولية للتحكيم عام 2011، وقد سبق لـ كآسنين انه دار للنادي الأهلي المصري أكثر من لقاء كما أنه حمل الصافرة للمنتخب المصري مباراة تاريخيه وفاصله في مشوار منتخب الفراعنة للوصول لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
وتضم المجموعة الأولي في بطولة دوري أبطال إفريقيا كل من النادي الأهلي المصري والترجي التونسي بالإضافة إلي تاونشيب البتسوانى وكمبالا سيتى الأوغندي.
ميعاد مباراة الأهلي والترجي
ميعاد مباراة الأهلي والترجي

الترجي التونسي يرفض طلب الأهلي بالتعاقد مع فرانك كوم

قبل مباراة الأهلي والترجي التونسي بأسبوع، رفض نادي الترجي طلب من النادي الأهلي بالتعاقد مع فرانك كوم الاعب الكاميروني خلال الفترة الحالية، حسبما ذكرت تقارير صحفية تونسية، حيث جاء الطلب، بناءًا على رغبة باتريس كارتيرون، المدرب الفرنسي والمدير الفني الجديد للنادي الأهلي، ولكن إدارة الترجي رفضت بيع اللاعب الكاميروني.
مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2017

مباراة الأهلي والترجى التونسى في عام 2017 بدوري أبطال أفريقيا، تعادل الفريقان على ملعب برج العربب الإسكندرية ذهابا بنتيجة 2-2 وأحرز هدفي الأحمر عبدالله السعيد ووليد أزارو، ثم بعد ذلك فاز الأهلي إيابا في تونس بهدفين مقابل هدف.

مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوي أبطال إفريقيا بعد فوزه على تاونشيب:

الترجي يحتل صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي خلفه بـ7 نقاط، ثم بتواجد كامبالا وتاونشيب البتسواني في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بثلاث نقاط.
كان الأهلي المصري قد التفي بالترجي التونسي في افتتاح دور المجموعات بالبطولة، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب برج العرب بعروس البحر المتوسط..

غيابات في مباراة الأهلي  والترجي

في مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم يغيب عن الشياطين الحمر كلاً من حسام عاشور للأيقاف ومؤمن زكريا بفرمان من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فيما تبدو حظوظ ناصر ماهر وأكرم توفيق، قوية في المشاركة مع الفريق أساسياً للمرة الاولى أفريقياً.

تشكيل الترجي النهائي لمباراة الأهلي:

حارس المرمىمعز بن شريفية
خط الدفاعأيمن بن محمود وخليل شمام وسامح دربالي وحسين الربيع
الوسطفوسيني كوليبالي وفرانك كوم ومحمد على منصر وبلال الماجري
خط الهجوميوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي

التشكيل النهائي للأهلي أمام الترجي اليوم

المدير الفنى للنادى الأهلى،  باتريس كارتيرون، أعلن التشكيل الأساسى للفريق في مواجهته أمام الترجى التونسى بدوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمىمحمد الشناوى
الدفاعأحمد فتحى، ساليف كوليبالى، سعد سمير، وعلى معلول
الوسطعمرو السولية، هشام محمد، ناصر ماهر، ميدو جابر، ووليد سليمان
الهجوموليد أزارو

مباراة الأهلي والترجي الآن “متابعة كتابية”

بدأت أحداث اللقاء الذي يجمع بين الكبيرين النادي الأهلي المصري والترجي التونسي في تصفيات الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا ونقدم لكم متابعي موقع ” نجوم مصرية” متابعة كتابية لأحداث اللقاء لأجواء ونتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم مباشر. حيث بدأت أحداث اللقاء بالتشكيل الرسمي للنادي الأهلي الذي أعلن عنه منذ قليل الفرنسي كارتيرون، والتي ضمت في حراسة المرمى: محمد الشناوي وفي خط الدفاع كلا من: أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، سعد سمير، على معلول وفي خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، ميدو جابر، ناصر ماهر، وليد سليمان وفي الهجوم: وليد أزارو.

– بدأت أحداث اللقاء بتمريرات هادئة عقب صافرة البداية لكن سرعان ما تعرض لاعب الترجي بلال ميجري لإصابة بعد أن اصطدم بزميله في الفريق فرانكوم في الدقيقة ليسقط أرضاً مما أدي إلي مغادرته أرضية الميدان متأثرًا بإصابته، بعدها انطلق لاعب النادي الأهلي ميدو جابر في منتصف الملعب ولكن سرعان ما تعرض لعرقلة بدون كرة حصل من خلالها على ركلة حرة في الدقيقة 8 ما يقرب من 10 يردات من منطقة جزاء صاحب الأرض، لينفذها على معلول بعرضية لاقت في طريقها تشتيت الدفاع التونسي قبل أن يطلق الحكم يتدخل صافرته لاحتساب خطأ لفريق الترجي.

– التعادل السلبي يسيطر على نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم بعد مرور ما يقرب من نصف ساعة من زمن المباراة.

– الأهلي يحرز الهدف الأول عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول.

-انتهى الشوط الأول بين الأهلي والترجي بتقدم الشياطين الحمر بهدق بقدم وليد أزارو مقابل لاشيئ، ويحاول النادي الأهلي الحفاظ على الفوز حتى يتمكن من الصعود إلى ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

إحصائيات الشوط الأول لمباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي
– أطلق الحكم صافرة الشوط الثاني وهجمة للأهلي عن طريق وليد سليمان الذي يسددها تصطدم بدفاع الترجي وتصل لميدو جابر الذي يمررها لكن دفاع الترجي يتصدى للكرة.
– كارت أصفر للاعب الترجي فرانك كوم.
– سقط وليد سليمان على أرض الملعب بعد تدخل قوي من فرانك كوم،  في الدقيقة 52.
– انتهت أحداث اللقاء الناري بين الأهلي المصري والترجي التونسي والذي أقيم على أرضية ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد سجله المغربي وليد أزارو في الدقيقة 31 من أحداث اللقاء ليضمن بذلك النادي الأهلي التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا