مفاجآت في قائمة مباراة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي استبعاد صالح جمعة وانضمام الشيخ

ينتظر عدد كبير من الجماهير مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بالبطولة، وتحقيق النجمة التاسعة، الغائبة عنه منذ فترة طويلة لإسعاد الجماهير.

مباراة الأهلي

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ويستضيف النادي الأهلي السبت في تمام الساعة السابعة مساءا على ستاد برج العرب الوداد المغربي في مباراة الذهاب من الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وقد أعلن الاتحاد الأفريقي عن حكم الذي سيدير اللقاء وهو الحكم الأثيوبي بمالاك تيسميا، والذي يعبتر “وش سعد على المصريين”.

الأهلي والوداد المغربي
الأهلي والوداد المغربي

مفاجآت في قائمة البدري للمباراة

مفاجآت في قائمة مباراة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي استبعاد صالح جمعة وانضمام الشيخ 1 25/10/2017 - 10:01 م

وأعلن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المتوجهة للإسكندرية لملاقاة فريق الوداد، وضمت القائمة 23 لاعبا على النحو التالي:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.

خط الدفاع: سعد سمير، محمد نجيب، رامي ربيعة، صبري رحيل، على معلول، محمد هاني، حسين السيد.

خط الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، وليد سليمان، أحمد حمودي، أحمد فتحي، أحمد الشيخ، ميدو جابر، مؤمن زكريا، كريم نيدفيد، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: عماد متعب، وليد أزارو، جونيور أجايي.

وشهدت القائمة استبعاد اللاعب صالح جمعة، وحسام عاشور للإصابة، حيث تعرض اللاعب صالح جمعة للإصابة في مباراة النجم الساحلي والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 6/2، كما شهدت القائمة ضم كل من أحمد الشيخ الذي كان بعيدا الفترة الماضية كما ضمت عبد الله السعيد بعد عودته من الإصابة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.