مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 30 ديسمبر وتردد القناة الناقلة للاحتفاليه الليلة

مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد والتي تقام اليوم وهي  مباراة ودية بين كبير الدوري المصري الأهلي وكبير الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد، وتقام المباراة بينهم تحت شعار السلام ضد الإرهاب في ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وتعتبر المباراة هي تكريم لأسر الشهداء وعلى أن تكون العوائد من المباراة في طريقها لأسر الشهداء في مصر.

مباراة الأهلى و أتلتيكو مدريد

الأهلي يلعب في حضور 60 ألف متفرج: يلعب فريق الأهلي المصري أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى مباراة ودية بينهما نهاية الشهر الجاري، وكان الفريق الأحمر قد طلب من أمن الإسكندرية بالسمح لحضور 60 ألف متفرج في المباراة التكريمية لأسر الشهداء، ووجه ثروت سويلم الشكر لوزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية للسماح في حضور الجمهو المصرى.

أتلتيكو مدريد وصل  29 ديسمبر: وصل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى إلى مطار برج العرب في 29 ديسمبر الجارى، وقد وصل  على متن طائرة خاصة ووسط حراسة أمنية للعب مباراة ودية أمام فريق الأهلى، ويقيم الفريق الإسبانى في فندق مع فريق الأهلي بمدينة الإسكندرية.

اتحاد الكرة يستقر على حكم المباراة الودية: استقرت لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري على إدارة المباراة الودية بين الأهلي وأتلتيكو مدريد والمقرر لها 30 ديمسبر، وأختارت اللجنة الحكم الدولى جهاد جريشة تكريماً لجهوده بعد دخوله ضمن الحكام المشاركين في تصفيات كأس العالم المقامة بروسيا 2018.

احتفالية كبيرة قبل المباراة الودية: يقام مهرجان احتفالي كبير قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد تحت شعار السلام ضد الإرهاب، ويشارك في الاحتفال العديد من النجوم وعلى رأسهم المطرب محمد حماقى، ورابح صقر، وأحمد الهرمي وليد الشامي، كما يشارك في المباراة العديد من اللاعبين العرب الذين تم دعوتهم لحضور المباراة وعلى رأسهم عمورى، وفهد المولد، كما يشارك اللاعب حسام غإلى واللعب محمود عبد المنعم كهربا.

مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد
مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة السلام ضد الإرهاب بين فريق الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الإسبانى يوم السبت 30-12-2017، وتبدأ المباراة حسب التوقيتات التالية:

  •  الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي.
  •  الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت المصري المحلي.
  •  الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • واخير الساعة العاشرة ليلا بتوقيت أبو ظبي.

كما تم تحديد كلا من سمير عثمان ومحمد فاروق حكما مباراة الأهلي و أتلتيكو مدريد

مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد اليوم السبت 30 ديسمبر وتردد القناة الناقلة للاحتفاليه الليلة 1 30/12/2017 - 12:50 م

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد:
تذاع المباراة الودية بين الأهلي وأتلتيكو تحت شعار السلام ضد الإرهاب على  قناة الأهلي المفتوحة وسيكون اللقاء بتعليق أشرف محمود وكذلك على قناة  قناة صدى البلد وذلك وفقاً لتصريحات أحمد شوبير ولم يتم الكشف عن المعلق حتى هذه اللحظة.

واليكم تردد قناة الأهلي الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

حيث يمكن  استقبال قناة الأهلي Al Ahly TV على القمر الصناعى النايل سات على التردات الاتيه

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز
 معامل الخطأ
تردد قناة الأهلي على النايل سات 12341
  أففي “H”
27500 3/4
12342
  أففي “H”
27500 3/4
12340    أففي “H” 27500 3/4

سنتابع معكم اليوم فعاليات المباراة اليوم  فقط تابعونا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.