مباراة الأهلي وبتروجيت الجمعة 29-12-2017 في لقاء الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وبتروجيت التي تلعب  ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري المصري يوم 29-12-2017، ويستضيف الأهلي منافسه بتروجيت على استاد القاهرة الدولى، ويلعب الأهلي المباراة للاستفاقة، بعد حالة سوء الحظ والعجز المؤقت في الفوز والاقتراب، من صدارة الجدول العام، بينما يتطلع بتروجيت في الفوز بالمباراة والتقدم نحو المنافسة على اللقب.

مباراة الأهلى وبتروجيت الجمعة 29-12-2017 فى لقاء الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي يأمل في فك حالة سوء الحظ والاقتراب من الصدارة: يلعب فريق الأهلي مباراة الجولة الـ16 أمام فريق بتروجيت، ويأمل الفريق الأحمر في فك حالة سوء الحظ والتي يمر بها مؤخراً بعد تعادله المخيبة في الدوري، ويحتل الفريق المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من اللعب في 13 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 بينما خسر في واحدة، ومؤجل الفريق مباراتين مع المقاولون العرب والنصر.

يقود حسام البدرى فريق الشياطين الحمر هذا الموسم، وحقق البدرى لقب البطولة في الموسم السابق ويأمل في حسم اللقب هذا العام، ويذكر أن الفريق الأحمر قد تعادل أمام وادى دجلة في مباراة الأسبوع السابق.

بتروجيت يأمل في القفز نحو منطقة الأمان والتقدم للمنافسة على اللقب

يحل فريق بتروجيت ضيفاً ثقيلاً على النادي الأهلي في مباراة الجولة الـ16، ويطمح الفريق البترولى في تحقيق الانتصار وحسم الثلاث نقاط والقفز نحو منطقة الآمان ويحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 17 نقطة وجمعه من 15 مباراة، حقق الفوز في 4 لقاءات والتعادل في 5 بينما خسر في 6 مباريات.

ويقود الفريق البترولى المدرب محمد يوسف والذي خسر في أكبر مفاجآت الأسبوع على يد الأسيوطى سبورت بنتيجة 2-1.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت يوم الجمعة

تقام مباراة الأسبوع السادس عشر بين الأهلي وبتروجيت يوم الجمعة 29-12-2017 على استاد القاهرة الدولي، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت

تقوم شبكة قنوات النيل رياضة بإذاعة أحداث الدوري المصري حصرياً، وتذيع مباراة الأهلي ضد بتروجيت في لقاء الأسبوع السادس عشر، وتقوم قنوات أون سبورت ودى أم سبورت الرياضة بنقل أحداث اللقاء أيضاً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.