مباراة الأهلي اليوم مع ريكرياتيفو الآنجولى في دوري أبطال أفريقيا

يواجه اليوم فريق النادي الأهلي نظيره الآنجولى ريكرياتيفو وذلك في ذهاب الدور الــــ 32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وهى المباراة التي يسعى فيها فريق القافلة الحمراء نحو نتيجة إيجابية للإطمئنان في مباراة الإياب في القاهرة.

مباراة الأهلي اليوم مع ريكرياتيفو الآنجولى في دوري أبطال أفريقيا 1 12/3/2016 - 3:59 م

ستقام المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة على ملعب كالولو ستاديوم في مدينة ليبولو، وهو الملعب الذي أبدى لاعبى فريق الأهلي عن ارتياحهم لأرضيته، ويواجه الأهلي في هذه المباراة منافسه الآنجولى في غياب لنجم خط الوسط حسام عاشور، والمدافع محمد نجيب، وحارس المرمى شريف اكرامى.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وريكرياتيفو

أفادت شركة بريزنتيشن الحاصلة رسمياً على حق بث مباراة الأهلي في الدور الـ 32، والدور الـ 16 أن هناك ثلاث قنوات سيكون لها الحق في بث المباراة اليوم وهى: قناة الحياة، وقناة أون تى في، وقناة النيل للرياضة  وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، هذا وقد دفعت شركة بريزنتيشن مبلغ 3 ملايين جنيه لفريق النادي الأهلي مقابل بث الشركة لمباريتى الذهاب والإياب للنادى الأهلي في الدور الـ 32، ودور الـ 16.

التشكيلة المتوقعة لفريق الأهلي اليوم

  • حراسة المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم
  • خط الدفاع: رامى ربيعة، صبرى رحيل، أحمد فتحى، أحمد حجازى.
  • خط الوسط: صالح جمعة، مؤمن زكريا، حسام غالى، عبدالله السعيد، رمضان صبحى.
  • رأس الحربة: ماليك إيفونا.

هذا وقد أبدى لاعبى فريق النادي الأهلي عن مدى ارتياحهم للمدرب الهولندى مارتن يول الذي يسعى جاهدا للعودة بالفريق لمسلسل البطولات التي حققها في فترة المدرب مانويل جوزيه.