نتيجة مباراة الأردن وليبيا اليوم الودية

ننشر ونعرض عليكم القنوات الناقلة وتوقيت متابعة مباراة الأردن وليبيا اليوم الودية في اللقاء الذي يخوضه الطرفين من اجل الاستعداد للمباريات الرسمية القادمة، مما يزيد من أهمية اللقاء للطرفين  في دربي عربي بنكهة الإفريقية وأسيوية.

مباراة الاردن وليبيا اليوم

توقيت متابعة مباراة الأردن وليبيا اليوم الودية

انطلاق مشاهدة مباراة المنتخب الليبي والمنتخب الأردني اليوم الإثنين الموافق ل 25 دجنبر 2017 في المواجهة الودية، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش العالمي، والذي يصاف الساعة الخامسة بتوقيت مصر وهو نفس توقيت ليبيا اليوم والأردن، الذي يوازي الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا والأردن مباشرة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاردن وليبيا اليوم مباشر في المواجهة الودية ستكون هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي أعلنت أنها ستقوم بعرض متابعة المباراة مباشرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون في التعليق على أحداث المواجهة المعلق الحبيب بن علي.

هذا وتما الآن الإعلان عن تشكيلة ليبيا في لقاء اليوم، وعرفت تواجد كل من الحارس محمد نشنوش، وفي خط الدفاع، كل من على معتوق، وأحمد التربي، بجانب سند الورفالي ومعتصم صبو،

وفي وسط الملعب سيتواجد كل من اللاعب فيصل البدري، عبد المعين خماج، والشامخ، وفي الهجوم كل من محمد الطبال، ومحمد الغنودي، وحمد صولة.

متابعة مباراة ليبيا اليوم الودية

سنتابع معكم في الأخر نتيجة مباراة الأردن وليبيا الودية اليوم الإثنين 25/12/2017.

  • المباراة لم تنطلق بعد
  • بداية المباراة
  • نهاية الشوط الأول دون أهداف بين الفريقين
  • بداية الشوط الثاني
  • انتهت المباراة بنتيجة هدف مقابل هدف بين المنتخبين في اللقاء الودي.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.