نتيجة مباراة الأردن والعراق 16-1-2018 في كأس آسيا تحت 23 سنة

ينتظر عشاق الكرة في الوطن العربي مباراة الأردن والعراق اليوم الثلاثاء في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة، ويسعى المنتخب الأردني للفوز باللقاء للتأهل في الدور القادم في البطولة، وتعد المباراة واحدة من أهم المباريات في البطولة، خاصة أن النقاط متقاربة للغاية بين جميع الفرق في المجموعة الثالثة.

مباراة الأردن والعراق

وتأمل الجماهير الأردنية في تحقيق أول فوز لمنتخبها في تلك المباراة تستطيع من خلاله التأهل للدور القادم من البطولة الآسيوية، ومن المنتظر رؤية مباراة قوية بين المنتخبين، نظرا لامتلاك كل منتخب عناصر مميزة، وقدرة على حصد الثلاث نقاط.

مباراة الأردن والعراق في بطولة كأس آسيا للشباب

ويستعد المنتخب الأردني لمواجهة نظيره العراقي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة المُقامة في الصين، ويأمل المدير الفني للمنتخب الأردني في تحقيق فريقه الثلاث نقاط في المباراة، وأن يكونوا في أفضل حالة لهم، للفوز باللقاء وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، حيث تعادل المنتخب في اللقاء الأول أمام المنتخب السعودي، واللقاء الثاني أمام المنتخب الماليزي.

على الجانب الأخر يدخل المنتخب العراقي المباراة بهدف ألا يخسر اللقاء، حيث أن نتيجة التعادل كفيلة لصعوده للدور القادم من البطولة، ويعد المنتخب العراقي من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بالبطولة الآسيوية، نظرا لما يمتلكه من لاعبين مميزين.

موعد مباراة الأردن والعراق في بطولة كأس آسيا

وتنطلق مباراة الأردن والعراق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن وتوقيت جمهورية مصر العربية، والثانية والنصف بتوقيت دولة العراق والمملكة العربية السعودية، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة، حرصا على متابعة أكبر قدر من الناس المهتمة بمتابعة اللقاء حول الوطن العربي.

أما بخصوص القنوات الناقلة للقاء، فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي أخذت حقوق بث مباريات كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة.

مسابقة توقعات اللقاء

توقع نتيجة مباراة الأردن والعراق، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم من خلال هذا التقرير.

في انتظار إرسال التوقعات، لن يتم احتساب أي تعليق أو توقع  منذ بداية المباراة

نتيجة مباراة الأردن والعراق اليوم

وانتهت مباراة الأدرن والعراق اليوم بهزيمة المنتخب الأردني بهدف دون رد، ليخرج من البطولة الآسيوية، بينما يتأهل كل من منتخب العراق ومنتخب ماليزيا بعد فوزه اليوم على منتخب السعودية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. بلال رواشدة يقول

    أتوقع فوز الاْردن 0/1 على منتخب العراق الشقيق

    1. عبد الرحمن خالد يقول

      حدثت العكس كنت قريب جدا

  2. نائل التميمي يقول

    اتوقع بتيجة المبارات فوز العراق 2 /1 للاردن وشكراً