توقيت مباراة الأردن والدانمارك غداً الأحد 15-1- 2018 ضمن المباريات الودية

تعد مباراة الأردن والدانمارك اليوم الأثنين واحدة من أهم مباريات المنتخب الأردني والتي ينتظرها عدد كبير من جماهير الأردن العاشقة لكرة القدم، ويسعى المنتخب الأردني لتحقيق الفوز في اللقاء الودي الذي يحمل معاني كثيرة، ويسعى المنتخب الأردني تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من هذا اللقاء من خلال تجربة بعض اللاعبين الجدد، وإشراك لاعبين كثيرين، وخطة جديدة.

مباراة الأردن والدانمارك

مباراة الأردن والدانمارك ضمن مباريات الفيفا الودية

ويواجه المنتخب الأردني اليوم الأثنين منتخب الدانمارك ضمن المواجهات الودية ليوم الأثنين، ويسعى كل منتخب للاستفادة من اللقاء بقدر المستطاع، ويسعى المنتخب الدانماركي أيضاً للفوز باللقاء أو تقديم أداء طيب، والاستفادة قدر المستطاع من المباراة، ويمتلك المنتخب الدانماركي عدد من اللاعبين المميزين ضمن صفوفه، الذين يرجحوا كافته في اللقاء. ويشارك المنتخب الأردني الأولمبي في بطولة كأس آسيا للشباب تحت 23 سنة المُقامة في دولة الصين، ويقع في المجموعة الثالثة التي تضم كل من منتخب السعودية ومنتخب العراق ومنتخب ماليزيا، ويحتل المنتخب الأردني المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين مع كل من المنتخب السعودي والمنتخب الماليزي.

وتنتظر الجماهير الأردنية رؤية منتخبها الأول وهو يلعب الكرة باللاعبين المميزين الذين يمتلكهم المنتخب الأردني.

موعد مباراة الأردن والدانمارك الودية

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأردن والدانمارك اليوم الأثنين في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، ونفس التوقيت بالنسبة لدولة الأردن، والرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والخامسة بتوقيت الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية مسابقة التوقعات لكل زواره توقع نتيجة مباراة الأردن والدانمارك الودية من خلال التعليقات الخاصة بالخبر، وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر أسمائهم في هذا التقرير.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.