موعد مباراة الأرجنتين واسبانيا الودية استعدادا لكأس العالم والقنوات الناقلة لها

في ظل متابعة المباريات الودية قبل الخوض في المباريات الرسمية لكأس العالم ننشر موعد مباراة الأرجنتين واسبانيا الودية، حيث يسعى منتخب الأرجنتين إلى استمرار صحوة اللاعبين القوية، ضمن استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم 2018، كما يأمل المنتخب الإسباني في استمرار الاعتماد على لاعبيه الخبرة ودمجهم بلاعبي الجيل الجديد، وتقديم أداء طيب والظهور بمستوي جيد خلال المباريات الودية قبل مونديال روسيا وفي اللقاءات الأخيرة بكأس العالم.

مباراة الأرجنتين وإسبانيا

ويخوض المنتخبان لقاء ودي، في إطار استعداد المنتخبات المتأهلة لكأس العالم، إلى نهائيات مونديال روسيا، المقرر انطلاق صفارة أولى مباريات نهائيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل 2018.

موعد مباراة الأرجنتين واسبانيا

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتيني لقاءه الودي أمام منتخب إسبانيا، يوم الثلاثاء القادم الموافق السابع والعشرين من شهر مارس الجاري؛ حيث من المقرر إقامة اللقاء على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في تمام العاشرة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، وفي تمام الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
الأرجنتين وإسبانيا الثلاثاء 27 / مارس / 2018 22.30 بتوقيت القاهرة
23.30 بتوقيت السعودية
23.30 بتوقيت الإمارات العربية
بي إن سبورت BEIN Sports واندا ميتروبوليتانو

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وإسبانيا الودية

أما عن القنوات الناقلة للمباراة، فمن المفترض أن تقوم قناة بي إن سبورت BEIN Sports بالبث المباشر للقاء أون لاين في الموعد المحدد لها، وذلك وفقا لما أعلنت عنه من خلال شاشتها الصغيرة مؤخرا.

مباراة الأرجنتين وإسبانيا
مباراة الأرجنتين وإسبانيا

مواعيد المباريات الودية في كأس العالم..

وكان منتخب الأرجنتين قد تمكن من الفوز على منتخب إيطاليا بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي جمعت بينهما مؤخراً على أراضي أنجلترا، بينما تعادل منتخب إسبانيا مع المنتخب الألماني إيجابيا بهدف لكل منهما، في اللقاء الودي الأخير الذي جمع بينهما


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.