موعد مباراة الأرجنتين وآيسلندا في مونديال روسيا 2018 والقنوات الناقلة له

ينتظر عشاق كرة القدم العديد من المباريات الهامة في مباريات كأس العالم ومنها مباراة الأرجنتين وآيسلندا ضمن مباريات المجموعة الرابعة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب أوتكريتي أرينا بروسيا.

مباراة الأرجنتين وآيسلندا

 موعد مباراة الأرجنتين وآيسلندا

تقام في تمام الساعة الرابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والخامسة بتوقيت مكة المكرمة أولى مباريات المجموعة الرابعة وذلك بلقاء المنتخب ألأرجنتيني مع منتخب آيسلندا، ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم والحصول على أول لقب قاري له مع منتخب بلاده العريق صاحب لقبين لكأس العالم سابقا، بينما يسعى منتخب آيسلندا إلى تكرار نجاحات مثل التي قام بها فريق آيسلندا في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 حيث قدم المنتخب الإيسلندي نتائج جيدة ومبشرة للغاية. –

قيادة منتخب الأرجنتين في كأس العالم:-

يخوض المنتخب الأرجنتيني أول لقاءاته بقيادة المدرب المحلي خورخي سامباولي والذي يضع حوله الجماهير عبئ كبير بسبب رغبتهم الجامحة للحصول على اللقب الثالث لكأس العالم. ولكن التصريحات الأخيرة والتي خرجت من أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي كانت صادمة للبعض والذي اكد أن حصول الأرجنتين على كأس العالم أمر مستبعد في الوقت الحالي وخاصة أن وصول الأرجنتين إلى كأس العالم تم حسمه في المباراة الأخيرة لتصفيات كأس العالم والتي كانت ضد فريق الإكوادور وانتهت بثلاثة أهداف لتوهل الأرجنتين مباشرة دون الدخول إلى مباريات إضافية.

مباراة الأرجنتين وآيسلندا
مباراة الأرجنتين وآيسلندا

– القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وآيسلندا :-

القناة الأساسية لبث مباريات كأس العالم هي شبكة قنوات Bein sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويوجد بعض القنوات التابعة للأقمار المجاورة تعرض مباريات كأس العالم مثل القمر التركي والقمر الأذربيجاني والإيراني.