مباراة الآهلي ضد وفاق سطيف وتردد القنوات الناقلة لها

يشهد ملعب الثامن من مايو 1945 بولاية سطيف الجزائرية، اللقاء المرتقب بين النادي الأهلي المصري ضد فريق وفاق سطيف الجزائري بمباراة الاياب بمنافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 23 أكتوبر 2018.

الاهلي ضد وفاق سطيف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد وفاق سطيف:

سيتم إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 7 الرياضية صاحب البث الفضائي الحصري لمعظم البطولات والمسابقات الدولية والقارية.

تردد قناة بي إن سبورت 7 الرياضية 2018:

المدار: 7.0W

القمر: Eutelsat 7 west A

التردد: 12476 عمودي

استقطاب: 27500 بمعدل ترميز 2/3

الجودة: HD

وتعد قناة بي إن سبورت 7 الرياضية إحدي قنوات مجموعة بي إن سبورت والتي تبث على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وصاحبة البث الحصري للعديد من المباريات والبطولات والمسابقات الدولية على مستوى العالم.

ويعد القاء الذي سيقام اليوم الثلاء الموافق 23 أكتوبر 2018 هو لقاء الاياب بين فريق النادي الأهلي ونادي وفاق سطيف الجزائري، حيث أنتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين بالقاهرة بفوز النادي الأهلي على نادي وفاق سطيف بنتيجة 2/0.

ولهذا ستكون المباراة بين فريق الأهلي ضد فريق وفاق سطيف من أقوى اللقاءات بين الفريقين حيث سيسعي النادي الأهلي المصري صاحب البطولات الكثيرة إلى التعادل، بينما سيلعب فريق وفاق سطيف على الفوز.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.