مباراة إنجلترا وكرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد منتخبي إنجلترا وكرواتيا لخوض مباراة في  نصف نهائي كأس العالم 2018 في إستاد أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي، وتعتبر هذه المباراة ثاني أهم مباراة في جميع مباريات كأس العالم، حيث من ينتصر في هذه المباراة يتأهل إلي نهائي كأس العالم 2018.

إنجلترا و كرواتيا

ومن المتوقع فوز إنجلترا بهذه المباراة، ولكن منتخب كرواتيا بقيادة مودريتش قدم أداء متميز في هذه النسخة من المونديال، ويستطيع أن يكسر جميع التوقعات وأن يفوز بكأس العالم 2018.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا:

من المقرر أن تقام المباراة في يوم الأربعاء 11 يوليو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة مساءًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا:

إنجلترا في كأس العالم 2018:

خاض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته في كأس العالم 2018 في دور المجموعات ضد منتخب تونس وإنتصر عليه بهدفين مقابل هدف، ثم واجه منتخب بنما الذي إنتصر عليه بستة أهداف مقابل هدف واحد، وفي أخر مباريات منتخب إنجلترا في دور المجموعات خسر من منتخب بلجيكا بهدف دون رد، ثم تأهل إلي الدور ال16 وإنتصر على كلومبيا في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد إنتصر المنتخب الإنجليزي على نظيره السويدي في مباراة ربع النهائي بهدفين دون رد ليتأهل الي مباراة نصف النهائي ضد كرواتيا.

تشكيلة منتخب إنجلترا:

حارس المرمي: جوردان بيكفورد.

الدفاع: ك.والكر، جون استونز، هاري ماغوير.

خط الوسط: ج.هيندرسون، كران تريبير، أ.يونغ، جيسي لينغارد، ديلي الي.

الهجوم: ر.ستيرلنغ، هاري كين.

كرواتيا في كأس العالم:

إستطاع المنتخب الكرواتي التأهل إلي الدور ال16 بالعلامة الكاملة، حيث إنتصر على النسور الخضراء في مباراته الأولي بهدفين دون رد، ثم هزم منتخب الناريون نظيرهم المنتخب الأرجنتين بثلاثية نظيفة  حيث كانت نتيجة غير متوقعة والتي كانت صادمة للجميع، وإستكمل المنتخب سلسلة إنتصاراته ضد منتخب آيسلندا بهدفين مقابل هدف، ثم إنتصر المنتخب على منتخب الدنمارك في الدور ال16 بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وإنتصر المنتخب أيضًا على منتخب روسيا في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.