مباراة إنجلترا والسويد في الدور ربع النهائي والقنوات الناقلة للمباراة

بعد فوز السويد على منتخب سويسرا في الدور ال16 بهدف دون رد، وفوز إنجلترا على كولومبيا في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ستقام مباراة تجمع بين منتخبي إنجلترا والسويد في دور الربع النهائي من كأس العالم 2018.

إنجلترا و السويد

من المتوقع فوز إنجلترا على السويد في هذه المباراة، ولكن قدم السويد أداء أكثر من رائع في هذه النسخة من المونديال، حيث يسطتيع منتخب السويد أن يكسر جميع التوقعات وأن يفوز بالمباراة لكى يتأهل إلي مباراة نصف نهائي كأس العالم 2018.

موعد مباراة إنجلترا والسويد:

من المقرر أن تقام مباراة السويد وإنجلترا في يوم السبت 7 يوليو 2018 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت الرياض، والساعة الثانية بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والسويد:

إنجلترا في كأس العالم 2018:

خاض المنتخب الإنجليزي أولى مبارياته في كأس العالم 2018 في دور المجموعات ضد منتخب تونس وإنتصر عليه بهدفين مقابل هدف، ثم واجه منتخب بنما الذي إنتصر عليه بستة أهداف مقابل هدف واحد، وفي أخر مباريات منتخب إنجلترا في دور المجموعات خسر من منتخب بلجيكا بهدف دون رد، ثم تأهل إلي الدور ال16 وإنتصر على كلومبيا في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

تشكيلة منتخب إنجلترا:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
الدفاع: كايل والكر-هاري ماجوير-جون ستونز.
خط الوسط: كيرين تريبير-جوردان هيندرسون-روبين لوفتس شيك-جيسي لينجارد-آشلي يونج.
خط الهجوم: هاري كين-رحيم سترلينج.

السويد في كأس العالم:

إنتصر منتخب السويد في أولي مبارياته في دور المجموعات على منتخب كوريا الجنوبية بهدف مقابل لا شئ، ثم في ثاني مبارياته خسر أمام منتخب ألمانيا بنتيجة بهدفين مقابل هدف في مباراة قدم فيها المنتخب السويدي أداء رائع، وفي آخر مواجهاته في دور المجموعات انتصر على منتخب الامكسيك بثلاثة أهداف نظيفة ليتأهل إلي الدور ال16 ب6 نقاط، وإنتصر على ىمنتخب سويسرا بهدف دون رد ليتأهل غلي دور ربع النهائي.

تشكيلة منتخب السويد:

حراسة المرمى: روبين أولسن.

الدفاع: إيميل كرافث، فيكتور ليندولف، أندرياس جرانكفيست، لودفيج أوجوستينسون.

خط الوسط: فيكتور كلايسون، سيباستيان لارسون، ألبين إيكدال، إيميل فورسبرج.

الهجوم:  ماركوس بيرج، أولا تويفونين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.