تطوير صناعة الكرة..مبادرة من اليوم السابع وباريزى أحد المنضمين

تلقت جريدة اليوم السابع موافقة النجم الدولي الإيطالي الأسبق فرانكو باريزى على الإنضمام إلى مبادرتها لتطوير صناعة كرة القدم وبدون وضع أى شروط من قبله، وذلك لأنه حسبما قال أن مصر تستحق أن تكون أفضل من ذلك في كرة القدم نظراً لما تمتلكه من نجوم كُثر وأشار إلى النجم محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي والنجم السابق لنادى روما. إن تصريح كهذا حينما يصدر من المدافع التاريخي والأشهر في الدوري الإيطالي فإنه لحريٌ بالجميع أن يعلموا مدى أهمية تلك المبادرة.

تطوير صناعة الكرة..مبادرة من اليوم السابع وباريزى أحد المنضمين 1 13/7/2018 - 4:55 م

اليوم السابع لن تكتفي بفرانكو باريزى

من جانبه أكد رئيس تحرير جريدة اليوم السابع خالد صلاح أن الدعوة لن تقتصرعلى النجم  الإيطالي فرانكو باريزى وإنما سيتم توجيهها أيضاً إلى نجوم آخرين من الذين خاضوا تجارب احترافية حقيقية وشاركوا في صناعة كرة القدم في العالم أوفي بلادهم.
والجدير بالذكر أن باريزى الذي سيشارك في مبادرة اليوم السابع الخاصة بتطوير كرة القدم قد درب النادي الذي لعب له وهو نادى ميلان الإيطإلى بعد اعتزاله، وبعد ذلك درب الفريق الثانى لنادى ميلان ليصنع مستقبلاً أفضل للفريق الذي عشقه لدرجة أنه لم يلعب لنادٍ آخر سواه.

فرانكو باريزى وتاريخ من الانجازات

كان تاريخ ذلك النجم المنضم لمبادرة اليوم السابع حافلاً بالإنجازات وهى ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا، وستة ألقاب في الدوري الإيطالي، والتتويج بالبطولة الأغلى كأس العالم في إسبانيا عام 1982 بعد الفوز على ألمانيا، وإحرازالمركز الثالث بمونديال 90 في إيطاليا، والمركز الثانى بمونديال 94 بأمريكا.
وقد تم اختيار باريزى سنة 1999 لاعب القرن في إيطاليا وفي الميلان.
إن لاعب سابق مثل فرانكو باريزى بهذه الخبرات والنجاحات محليا ودولياً سيكون إضافةً قويةً لمبادرة اليوم السابع الساعية لتطوير صناعة الكرة المصرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.