مبابي يطلب الرحيل من باريس سان جيرمان وإلا …

أعلنت اليوم صحيفة لاجازيتا ديليو سبورت الفرنسية في خبر عاجل نقلا عن مصادر داخل باريس سان جيرمان الفرنسي رغبة مبابي المُلحة في الرحيل، وأكدت الصحيفة من خلال مراسليها داخل النادي الفرنسي أن قرار مبابي الأخير هو رفض التجديد للنادي.

مبابي يطلب الرحيل من باريس سان جيرمان وإلا ... 2 19/8/2021 - 3:22 م

مبابي يطلب الرحيل من باريس سان جيرمان

وبناء على التقارير الواردة من الجريدة الفرنسية، فإن مبابي طلب من باريس سان جيرمان السماح له بالانتقال إلى ريال مدير اللعب ضمن صفوفه هذا الصيف وإلا سوف ينتظر حتى بداية عام 2022 وينتقل بنفسة للنادي الملكي مجاناً، كما أكد انه لن يخوض حرباً مع سان جيرمان.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد صرحت أن ريال مدريد مستعد لدفع 200 مليون يورو لضم نجم هجوم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان “كليان” قد أخطر رجل الأعمال القطري ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، في جلسة ثنائية جمعت بينهما رغبته في الرحيل واللعب ضمن صفوف النادي الملكي.

وكشف الصحفي الشهير أليساندرو جرانديسو، أن رغبة مبابي في الرحيل تصاعدت بعد ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أنه يرى أنه نجم المستقبل واستمراره في وجود ميسي ونيمار سيجعله رقم اثنين أو ثلاثة، وهذا ما يرفضه اللاعب الذي يتطلع لأن يكون قائد الفريق.

مبابي يطلب الرحيل من باريس سان جيرمان وإلا ... 1 19/8/2021 - 3:22 م