ما هي وجهة ليونيل ميسي المقبلة؟

بعد أن تم رسمياً خبر رحيل ميسي عن نادي برشلونة الإسباني, إلى أي نادي سوف يرحل اللاعب ليونيل ميسي؟

ما هي وجهة ليونيل ميسي المقبلة؟ 1 7/8/2021 - 1:34 م

يذكر أن اللاعب ميسي أصبح لاعباً حر ويحق له أن يوقع إلى أي نادي أخر, ولاكن النادي الذي سيوقع له ميسي سوف يتحمل راتباً فلكياً بسبب لعب وتاريخ اللاعب ميسي الكبير, وهذا سوف يكون عقبات لبعض الأندية الأوروبية.

أبرز الأندية القادرة على شراء ميسي

نادي مانشستر سيتي

نادي مان سيتي وهو المرشح الأبرز والقادر على أن يدفع راتب اللاعب ميسي, وقد يكون هذا النادي مرشح بقوة على التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني.

والعوامل التي قد تدفع ميسي على أن يوقع مع النادي الانجليزي “مانشستر سيتي” وهو أن مدربه السابق غوارديولا الذي حقق مع ميسي ألقاباً كثيره مع برشلونة.

نادي باريس سان جرمان

يبقا باريس سان جرمان المرشح الأول وبقوة على أن يوقع مع اللاعب ميسي, بسبب دفع الرواتب الخيالية, وتعاقد فريق باريس سان جرمان مع العديد من النجوم الكبيرة في هذا الموسم لتحقيق دوري أبطال أوروبا.

نادي تشيلسي

حقق نادي تشيلسي الانجليزي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم, وهذا يدفع رئيس النادي الملياردير “رومان أبراموفيتش” على التعاقد مع اللاعب ميسي, لأنه منح للفريق الانجليزي “تشيلسي” ميزانيه مفتوحة للنادي, وإذا تم التعاقد مع اللاعب ميسي سوف يصبح فريق تشيلسي قوي جداً لأنه يريد لاعب بحجم ميسي في خط الهجوم لأنه يتفقد خدمات لاعب يسجل أهدافاً كثيرة.

ويعتبر ميسي من أفضل اللاعيبين على مر التاريخ, وكان ينافس اللاعب الكبير كرستيانو رونالدو, حيث حصل ميسي على الكورة الذهبية 5 مرات, بينما كرستيانو حصل عليها 5 مرات, وكانت بينهما منافسه شرسه للغاية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.