ما هي نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم 2018 | إليكم تفاصيل اللقاء الكروي الكبير في الدور قبل النهائي بالمونديال

لقاء فرنسا ضد بلجيكا هو لقاء الجار الكبير مع نظيره الصغير الذي أصبح نِداً كروياً لا يُستهان بيه، واليوم في الدور القبل النهائي ببطولة كأس العالم في روسيا 2018 التقت الديوك الفرنسية مع الشياطين الحمر البلجيكية في مباراة لا يمكن أن يُقال عليها وعنها إلا أنها لقاء السحاب بين قوتين كرويتين كبيرين أحدهما ذات تاريخ عريض وعن المنتخب الفرنسي نتحدث والأخر قوة صاعدة لا يمكن تجاهلها بعد اليوم وعلى بلجيكا ينصب الحديث، والآن اليكم تفاصيل اللقاء الكبير بين فرنسا وبلجيكا شاملاً النتيجة النهائية للمباراة الأسطورية.

ما هي نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا في كأس العالم 2018 | إليكم تفاصيل اللقاء الكروي الكبير في الدور قبل النهائي بالمونديال 1 10/7/2018 - 9:54 م

تفاصيل لقاء فرنسا ضد بلجيكا بمونديال روسيا

بدء اللقاء بهجومٍ شرس من قبل بلجيكا جعل الديوك الفرنسية مُحاصرة تماماً في الربع الخاص بملعبها، وصار الشوط الأول من مباراة فرنسا وبلجيكا مائلاً نحو الشياطين البلجيكية.

ثم ومع بداية الربع الأول من الشوط الثاني لمباراة بلجيكا وفرنسا تمكنت الأخيرة من أن تُحرز هدفاً ناتجاً عن ضغطٍ فرنسي كبير على بلجيكا مع بداية الشوط الثاني.

ومن بعد الهدف الأول لصالح فرنسا أصاب المنتخب البلجيكى بعض الإرتباك الواضح ما لبث أن إنتهى بعد عشر دقائق من إحراز الفرنسيين هدفهم الأول، وشهدت الدقائق التالية ضغطاً بلجيكياً ولكن ظل كل من نجمى المنتخب البلجيكى روميلو لوكاكو وكيفين دي بروين تحت حصار مُحكم من قبل خط الدفاع الفرنسى حجم كثيراً من خطورتهما.

وظل أداء المنتخب البلجيكى مُعتمداً على الضغط من خارج منطقة الثمانى عشر وبتسديداتٍ مُتتالية مثلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس الفرنسى.

ومع إستمرار الضغط البلجيكى والدفاع الفرنسى المُحكم والمنظم إنتهت المباراة بفوز المنتخب الفرنسى واليكم تفاصيل نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا بالسطور التالية.

ما هى نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

إنتهت مباراة فرنسا وبلجيكا بفوزٍ فرنسى بهدف دون رد وبذلك يستطيع منتخب فرنسا أن يتخطى العقبة البلجيكية الصعبة خلال مسيرته نحو نهائي بطولة كأس العالم 2018 والمقامة بروسيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.