“ما حدث لا يجوز” طارق يحيى ينفعل من أجل جمهور الزمالك لهذا السبب

طالب الكابتن طارق يحيى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بضرورة تقديم اعتذار لنادي الزمالك وجماهيره، وذلك بسبب سؤال في امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي متعلق بالزمالك.

"ما حدث لا يجوز" طارق يحيى ينفعل من أجل جمهور الزمالك لهذا السبب 1 13/5/2022 - 7:28 م

سؤال عن التعصب يثير غضب الزملكاوية

فوجئ طلاب الصف الثاني الثانوي أثناء امتحان اللغة العربية بوجود سؤال عن التعصب الكروي وكيفية معالجته.

هذا ليس ما أثار غضب نجوم الزمالك وعلي رأسهم طارق يحيى، وإنما ما جعل الأمر يشعرهم بالغضب، هو الاستعانة بصورة لجماهير الزمالك بجوار السؤال.

طارق يحيى يطالب بالاعتذار

ظهر الكابتن طارق يحيى وهو يقدم برنامج “زملكاوي” علي شاشة قناة “الزمالك”  وهو غير راض تماما عن الجدل الذي تسبب فيه ذلك السؤال.

وأكد طارق يحيى أن ما حدث لا يجوز، مشيرا إلى أن جمهور الزمالك من أرقى مشجعي كرة القدم، ولا يمكن القبول بأن يتم وصمهم بالتعصب الكروي.

وطالب يحيى بضرورة الاعتذار عن هذا الخطأ في امتحانات الصف الثاني الثانوي؛ مؤكدا أن جمهور الزمالك لا يستحق أبدا أن يتم وضع صورته بجوار سؤال عن التعصب.

جمهور الزمالك يستحق أوسكار

قال الكابتن طارق يحيى إن جائزة أوسكار لو تم منحها لمشجعي كرة القدم؛ فإن مشجعي فريق الزمالك هم من يستحق الحصول عليها.

وتابع: جمهور الزمالك يقف دائما في ظهر الفريق، لا يعتدي ولا يهاجم أحدا، حتى مع خسارة عدد كبير من البطولات، لم يظهر الجماهير إلا الود والاحترام.

ونحن نضم صوتنا لصوت الكابتن طارق يحيى، لا بد  من تلافي مثل تلك الأخطاء التي تفرق ولا تجمع، خاصة وأن من السهل وضع صورة غير حقيقية أو حتى يتم وضع السؤال دون صورة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.