ما الذي سيضيفه المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو بعد إنضمامه لبايرن ميونيخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني رسمياً تعاقده مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزيغ والمنتخب الفرنسي لمدة خمسة مواسم قابلة للتجديد، وتعاقد البايرن مع المدافع الفرنسي بعد دفع الشرط الجزائي الذي تبلغ قيمته 43 مليون يورو.

ما الذي سيضيفه المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو بعد إنضمامه لبايرن ميونيخ 2 14/2/2021 - 5:58 م

ويتوقع أن يضيف دايوت أوباميكانو صاحب الـ 22 عاماً حلولاً دفاعية ممتازة للفريق البافاري الذي سيعاني كثيراً في حال رحيل كل من جيروم بواتينغ وديفيد ألابا بنهاية هذا الموسم، ويمثل كل من بواتينغ وديفيد ألابا قلبي الدفاع الأساسيين في الفريق البافاري إلا أن النادي أعلن عدم نيته لتجديد عقد بواتينغ بنهاية هذا الموسم، ومن ناحيته أعلن ديفيد ألابا التوصل لإتفاق مبدئي مع إدارة ريال مدريد للانضمام الى صفوفه بداية الموسم المقبل.

ما الذي سيضيفه المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو بعد إنضمامه لبايرن ميونيخ 1 14/2/2021 - 5:58 م

ويمثل دايوت أوباميكانو برفقة كل من بافارد وهرنانديز ثلاثي دفاع متميز نظراً للعبهم بشكل مسبق في منتخب فرنسا، ويتوقع أن يحمل أوباميكانو الرقم 17 نظراً لأنه كان يرتديه من قبل في لايبزيغ.

وكان أوباميكانو هو الخيار الدفاعي الأول بالنسبة لكل من أندية ليفربول ومانشستر يونايتد وحتى برشلونة، ولكن صاحب الـ 22 عاماً فضل مواصلة تجربته في الدوري الألماني والإنضمام لصفوف البايرن.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.