ما أسفرت عنه قرعة كأس العالم للأندية | مواجهة عربية خالصة للأهلي والدحيل

نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2021م، التي أسفرت عنها اليوم بعد إقامتها في مدينة زيورخ؛ السويسرية المقر الرسمي لاتحاد كرة القدم السويسري، حيث أسفرت النتيجة عن إقامة مواجهة عربية خالصة بين الأهلي، وبين نظيره فريق الدحيل القطري لبداية الدور التمهيدي للمسابقة العالمية، لذلك فيما يلي نورد تقرير عن الفرق المتلاعبة في الدور التمهيدي ويوم الافتتاحية وهو يوم أربعة من فبراير القادم، ومواعيد بقية مباريات الدور التمهيدي بعد نتائج مباريات الافتتاح، ومن سيواجه الفريق الفائز من كل مباراة، تابعونا للتفاصيل في السطور التالية.

كأس العالم للأندية

موعد بدء مواجهات مسابقة كأس العالم للأندية في قطر

ستنطلق مواجهات البطولة العالمية في قطر بدايةً من يوم أربعة من شهر فبراير القادم 2021م، وهذا كبديل لموعدها القديم الذي كان على بداية الشهر الحالي، وهذا تم من بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي، نتيجة عمل الإجراءات والتدابير القوية التي فرضتها انتشار فيروس كورونا المميت، الذي غير الكثير  في كل أنظمة العالم من كافة النواحي.

من الجدير بالذكر أن الأهلي المصري سوف يُشارك في هذه البطولة، خاصةً من بعد فوزه بدوري الأبطال الإفريقي التي كانت مُقامة بشهر نوفمبر الماضي لعام 2020م الماضية، فاز فيها على غريمه التقليدي الزمالك.

فرق تتواجد في بطولة كأس العالم للأندية

نسرد الآن أهم وأبرز الفرق التي تتواجد في هذه البطولة مع تواجد فريقنا المحبوب الأهلي؛ حيث سيتواجد في البطولة فريق بايرن ميونخ الألماني؛ بطل مسابقة دوري الأبطال الأوروب،

مع تواجد فريق الدحيل القطري وهو الفريق الممثل لبلاده المستضيفة للبطولة.

وسيتواجد أيضًا فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وهو بطل دوري الأبطال الآسيوي.

مع تواجد فريق تايجرز أونال المكسيكي البطل لمسابقة الكونكاكاف.

ولكن للآن لم يتحدد هوية الفريق بطل كوبا ليبرتادوريس، لأنه تقام المباراة النهائية بين فريق بالميراس وفريق سانتوس على يوم السبت القادم الموافق 30 من يناير الراهن.

مواجهات أسفرت عنها قرعة كأس العالم للأندية

1 ـ سيلاقي فريق الأهلي المصري نظيره فريق الدحيل القطري خلال المباراة الافتتاحية

2 ـ أما في حالة فوز نادي القرن الأفريقي فسوف يُلاقي الفريق بطل أوروبا: بايرن ميونخ الألماني ضمن الدور نصف النهائي

مواجهات بالدور التمهيدي

1 ـ أول مباراة بيوم 4 من فبراير القادم 2021م سوف تُقام بين فريق  أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وبين فريق تايجرز أونال المكسيكي

2 ـ أما المباراة الثانية أيضًا ستُقام بنفس اليوم الـ 4 من فبراير القادم 2021م بين الأهلي المصري وبين الدحيل القطري

سيواجه الفائز من مباراة ـ تيجيريس أونال المكسيكي ضد فريق أولسان هيونداي الكوري ـ للفريق بطل أمريكا الجنوبية إما فريق بالميراس أو فريق سانتوس في الدور نصف النهائي على يوم الـ 7 من فبراير القادم 2021م.

أما الفائز من مباراة الأهلي مع الدحيل، سوف يلاقي فريق بايرن ميونخ الألماني بالدور نصف النهائي على يوم الـ 8 من فبراير القادم 2021م.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.