مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الاسباني وتعد الخسارة الاولي للملكي في الليغا

بداية مباراة ريال مايوركا وريال مدريد في الجولة التاسعة من الدوري الاسباني، حيث يدخل الفريق الملكي المباراة ويريد الفوز والحصول على الثلاث نقاط بعد تعادل أتلتيكو مدريد وفوز البرسا ليشتعل الدوري الاسباني، حيث يريد كل فريق في صدارة ترتيب جدول الدوري، حيث يذكر أن برشلونة حصل على الدوري الاسباني للموسم الماضي.

مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الاسباني وتعد الخسارة الاولي للملكي في الليغا 1 19/10/2019 - 10:59 م

بداية الشوط الأول باداء سريع من قبل لاعبي فريق ريال مايوركا وتمكنوا من احراز الهدف الأول عن طريق الغاني لابودوجيا بمرمي ريال مدريد، الريال يعاني في بداية الشوط الأول من لاعبي فريق مايوركا بعد احراز هدف مبكر في شباك الفريق الملكي، لاعبي فريق مايوركا يهاجمون بكل قوة على دفاع الريال وتمكنوا من احراز الهدف الثاني ولكن يلغيه الحكم بداعي التسلل.

أهدر لاعب الريال فينيسيون هدف التعادل ولحد الآن الفريق الملكي لم يظهر ويقدم مستوي سئ جداً في المباراة، ولكن قام كريم بنزيما بتسديدة قوية ولكن ترتطم بالعارضة ولم تدخل الشباك، يحاول لاعبي الريال بكل قوة العودة للمباراة بالتعادل قبل انتهاء الشوط الأول ولكن دفاع مايوركا متماسك ويعد فينيسيوس انشط لاعبي الريال في الشوط الأول.

هدوء المباراة بشكل طبيعي من قبل الفريقين حيث لم يستطيع الريال  الوصول لمرمي فريق مايوركا واحراز هدف التعادل، حيث حصل فريق مايوركا على المراد وهو احراز هدف التقدم على الريال حيث يريد الحصول على الثلاث نقاط، نهاية الشوط الأول بتقدم ريال مايوركا بهدف لاشئ على ريال مدريد.

بداية الشوط الثاني بنفس اداء السئ لفريق ريال مدريد ولم يقدم المستوي المطلوب منه في الشوط الثاني، ولكن فريق مايوركا يقدم اداء جيد، بدأ لاعبي ريال مدريد في العودة للمباراة وأصبح يحاصر فريق مايوركا حتى يعود لاحراز هدف التعادل ولكن دفاع مايوركا متماسك بكل قوة.

الفريق المهدد بالهبوط من الليغا ما زال صامد امام الريال ويقدم المطلوب منه، قام مدرب الريال بعمل تغيران بخروج ايسكو ودخول رودريغو، خروج يوفيش ودخول فالفيردي، اقتربت المباراة من النهاية وما زال الريال يعاني ولم يستطيع احراز التعادل، الريال يعاني حيث قام الحكم بطر د اودريوزلا بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

انتهت المباراة بفوز مايوركا على الريال بهدف لاشئ.