مايكل أون ينتقد ساديو ماني بسبب محمد صلاح

يبدو أن سبب التراجع الكبير الذي يشهده فريق ليفربول هذا الموسم كشف عن خلافات ومشاكل عميقة داخل النادي، كانت مغطاة سابقا خلف نتائج رائعة بقيادة النجم محمد صلاح.

مايكل أون ينتقد ساديو ماني بسبب محمد صلاح 1 13/3/2021 - 4:39 م

سلوك ساديو ماني اتجاه محمد صلاح

شهدت مباراة ليفربول الأسبوع الماضي ضد فريق تشيلسي مؤشرات واضحة تدل على وجود أزمة داخل الفريق بين صلاح مدربه الألماني كلوب وكذلك بين صلاح و ساديو ماني كما يتهم أسطورة الفريق مايكل أون اللاعب السنغالي بتعمده عدم السقوط داخل منطقة الجزاء لكي لا يتحصل على ضربة جزاء حتى لا يسددها محمد صلاح، الغريب أن ماني رغم تعثره بقدم مدافع تشيلسي تجنب السقوط وهذا الأمر الذي أزعج مشجعي ليفربول اللذين قالو أن اللاعب ماني كان بإمكانه السقوط والحصول على ركلة جزاء.

مايكل أون ينتقد ماني

يري أون بأن التيار لا يمر بين اللاعبين صلاح وماني وهذا من خلال المشهد الذي تكرر أكثر من مرة والذي يبين أنانية اللعب السنغالي اتجاه صلاح حيث هذا ليس أول مرة يتجنب السقوط داخل منطقة الجزاء لكي لا يتحصل على ضربة جزاء لعلمه أن صلاح سينفذها.

أزمة قديمة

 

لقد أثار اللاعب السنغالي ساديو ماني  غضب مدربه كلوب في إحدى المباريات الذي أدى إلى استبداله وذلك بسب عدم تمرير الكرة لمحمد صلاح الذي كان في وضعية تسمح له بتسجيل هدف.

كما أن اللاعب محمد صلاح تعرض إلى استبدال في مباراة فريقه ضد نادي تشيلسي و ذلك بعد غضب مدربه بسبب عدم مساندة صلاح زملائه في الدفاع.

إن سلوك اللاعبين ساديو ماني ومحمد صلاح كان له التأثير السلبي على نتائج الفريق الأخيرة حيث تلقى الخسارة الخامسة على التوالي على أرضه وتحطم أماله في الحفاظ على اللقب الذي تراجع إلى المركز السابع ب 43 نقطة من 27 مباراة.